ولي العهد يجري مباحثات مع ولي عهد دولة الكويت

أجرى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء في العاصمة الكويتية، مباحثات ثنائية مع أخيه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت الشقيقة، تبعتها مباحثات موسعة بحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.
وأعرب سمو الأمير الحسين، خلال المباحثات التي عقدت في قصر البيان، عن اعتزازه بمستوى العلاقات التاريخية والمميزة التي تجمع المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت على مختلف الصعد، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.
ونقل سمو الأمير الحسين تحيات جلالة الملك إلى أخيه أمير دولة الكويت، وتمنياته لدولة الكويت الشقيقة وشعبها العزيز بالمزيد من التقدم والازدهار. وأكد سموه وسمو ولي عهد الكويت أهمية البناء على العلاقة الوطيدة التي تجمع البلدين، في سبيل تعزيز التعاون الثنائي وتوسيع الشراكة في شتى المجالات.
وجرى التأكيد على إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المتبادل وبما يحقق مصالحهما، ويخدم العمل العربي المشترك.
وحمل سمو ولي عهد دولة الكويت، سمو الأمير الحسين تحيات سمو أمير دولة الكويت إلى أخيه جلالة الملك، مشيدا بدور الأردن المحوري في المنطقة والعالم وجهوده المخلصة لإرساء دعائم الاستقرار وتحقيق ما تتطلع إليه الشعوب العربية والإسلامية.
وأعرب سمو الشيخ مشعل عن اعتزاز قيادة دولة الكويت بالدور الحكيم إقليميا ودوليا لجلالته.
وحضر المباحثات السفير الأردني في الكويت صقر أبو شتّال، ومدير مكتب سمو ولي العهد، مصطفى خليفة، وعدد من كبار المسؤولين الكويتيين.
وأقام سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت مأدبة غداء رسمية تكريماً لسمو ولي العهد، والوفد المرافق له.
وكان سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد وصل إلى الكويت اليوم، إذ كان في استقباله في مطار الكويت الدولي سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، ورئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم، ورئيس ديوان سمو ولي العهد ورئيس بعثة الشرف الشيخ أحمد العبدالله الأحمد الصباح، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، وعدد من كبار المسؤولين الكويتيين، والسفير الأردني في الكويت صقر أبو شتّال.
–(بترا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة