أشغال عجلون تنهي العمل بتوسعة وتعبيد مدخل عرجان الشمالي

=

عجلون الإخبارية : أنهت كوادر مديرية أشغال عجلون العمل بتوسعة وتعبيد مدخل عرجان  الشمالي ،حيث وصلت تكلفة العطاء الذي تم الإنتهاء منه بالكامل 83 ألف دينار من مخصصات موازنة مجلس محافظة لقطاع الأشغال للعام  2022م .

وأكد  عضو مجلس المحافظة  ورئيس لجنة الأشغال في المجلس  أحمد زيتون  إن العمل بتوسعة وتعبيد مدخل عرجان الشمالي إنتهى بالكامل ، لافتا الى أنه تم تنفيذ العمل من قبل أشغال عجلون بأعلى المواصفات والمقاييس .

وقدم أبو زيتون  شكره وتقدير لمديرية أشغال عجلون وبلدية العيون  و لمجلس محافظة عجلون الحالي لمتابعته تنفيذ العطاء ،كما قدم أبو  زيتون شكره وتقديره  لمجلس المحافظة السابق ولأعضاء المجلس  السابقين عن منطقة العيون  لتخصيصهم مبلغ من موازنة المجلس السابق لتنفيذ العطاء .

من جانبه أكد رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني أن قطاع الأشغال يحظى بإهتمام كبير من مجلس المحافظة ، لافتا الى أن قطاع الأشغال  حظي بالنسبة الأكبر من موازنة المجلس  بين كافة القطاعات في المحافظة   بمبلغ وصل الى 2مليون و168 ألف دينار تم تخصيصها  من موازنة المجلس السابق للعام 2022م لتنفيذ حوالي 19 مشروعا  في مختلف مناطق المحافظة .

 

تقرير/  منذر محمد الزغول

الناطق الإعلامي لمجلس  محافظة عجلون

 

 

 

 

 

 

التعليقات

  1. احمد زيتون يقول

    الحمدالله على تمام العمل وكل الشكر لكل شخص قدم وسعى وعمل على اخرج هذا العمل إلى حيز الوجود وتحسين مدخل عرجان السياحي

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة