أشغال عجلون تُحيل غالبية عطاءات الطرق الزراعية ضمن موازنة مجلس محافظة عجلون للعام 2022م

=

عجلون الإخبارية: تُشير أرقام وإحصائيات مديرية أشغال عجلون ومجلس المحافظة أنه تم طرح عطاءات كافة الطرق الزراعية في  كافة مناطق المحافظة ، حيث تم بالفعل المباشرة بالعمل في مناطق الجنيد وعين جنا والعيون  والشفا فيما تم إعطاء أوامر مباشرة العمل في مناطق عنجرة والصفا وكفرنجة وعجلون  .

وتبلغ قيمة هذه العطاءات 420 ألف دينار بواقع 60 ألف دينار لكل منطقة من مناطق المحافظة ، حيث تعتبر زقيق في بلدة حلاوة من  أوائل الطرق  الزراعية التي سيتم  إعادة تأهيلها  في محافظة عجلون لأهميتها السياحية والزراعية والتاريخية .

كما تُشير إحصائية  مديرية الأشغال ومجلس المحافظة الى أنه تم إنجاز القسم الأكبر من مشاريع المجلس للعام 2022م وخاصة في مجال إنارة  مداخل المحافظة وطريق مستشفى الأميرة هيا ،حيث إنتهى العمل تقريبا بهذا الطريق إضافة الى طريق صخرة إرحابا والعمل جاري على إنارة طريق كفرنجة الأغوار ، حيث تبلغ مخصصات إنارة مداخل المحافظة المختلفة 150 ىألف دينار ضمن موازنة المجلس للعام 2022م .

كما بدأت مديرية أشغال عجلون العمل بإعادة تأهيل طريق كفرنجة راجب بقيمة 100 ألف دينار ، كما  تم إنجاز الجزء الأكبر من إعادة تأهيل طريق عجلون الهاشمية بتكلفة وصلت الى 150الف دينار .إضافة الى إنجاز جزء كبير من مدخل بلدة عرجان .

ويذكر أن موازنة الأشغال في العام 2022م  وصلت الى 2 مليون و168 الف دينار ذهب جزء كبير منها لسداد يون لمشاريع  سابقة  تم تنفيذها ومنها ما يزال قيد التنفيذ .

تقرير/ الناطق الإعلامي لمجلس محافظة عجلون / منذر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة