أهالي حي موفيا في عنجرة ينتظرون وصول المياه لمنازلهم بالرغم من إنتهاء العطاء منذ بدايات العام 2021م

عجلون الإخبارية : ما تزال عشرات  الأسر في عنجرة تنتظر وصول المياه لمنازلها بالرغم من أن عطاء تنفيذ شيكة خطوط المياه إنتهى منذ أكثر من عام ونصف .

وفي تفاصيل  مشكلة أهالي منطقة حي موفيا في عنجرة  والأحياء المجاورة في عنجرة ، فقد تم طرح عطاء من مخصصات موازنة مجلس المحافظة للعام 2018م  لتوصيل خطوط شبكات المياه لمنازلهم في أواخر نفس العام  بتكلفة تصل الى حوالي 130 ألف دينار  وبدأ العمل بالفعل من  مدخل بلدة عين جنا ولغاية  هذه الأحياء  حيث إنتهى العمل في أوائل العام 2021م  وحصل المتعهد على كافة مستحقاته .

الى ذلك  أعرب أهالي المنطقة التي يوجد فيها عشرات المنازل عن تفاؤلهم  بإمكانية وصول المياه الى منازلهم ، إلا إن  فرحتهم لم تكتمل  بسبب عدم إستلام المشروع من المتعهد بحجة وجود أخطاء فنية ، ومنذ ذلك الوقت وأهالي المنطقة ينتظرون  الفرج ، وراجعوا مرارا وتكرارا  الجهات  المعنية إلا إن شيئا لم يحصل على أرض الواقع على الإطلاق .

أهالي المنطقة  يطرحون اليوم عدد من التساؤلات حول الجهة المسؤولة التي من الممكن أن تنهي مشكلتهم ومعاناتهم  مع سنوات طويلة من عدم وصول المياه الى منازلهم ، ومن يتحمل مسؤولية الكلفة المادية الكبيرة التي يواجهونها يوميا  تلقاء شراء صهاريج المياه الخاصة في ظل هذه الظروف الإقتصادية  الصعبة ، ثم يطرحون السؤال الأخر  وهو ما ذنبهم  بهذه الخلافات وعدم استلام المشروع ثم أين كانت إدارة مياه عجلون  وشركة مياه اليرموك عن متابعة المشروع أولا بأول .

أهالي حي موفيا في عنجرة والأحياء المجاورة  ينتظرون اليوم من يقرع الجرس لإنهاء مشكلتهم ومعاناتهم  المستمرة منذ سنوات طويلة وعندما جاء اليوم الذي وصلت خطوط المياه لمنازلهم  إلا إن فرحتهم لم تكتمل بسبب عدم استلام المشروع منذ بدايات العام 2021م ، فمن يتحمل المسؤولية ؟ .

 

تقرير/ منذر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة