أوقاف عجلون بالتعاون لجان الزكاة توزع (100) وجبة افطار في منطقة الجنيد

=

بأشراف مباشر من فضيلة مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور صفوان محمود القضاة وحضور رئيس قسم الزكاة محمد المومني قامت اليوم المديرية بالتعاون مع لجان الزكاة بتوزيع (100) وجبة افطار في منطقة الجنيد مقدمة من لجنة زكاة وصدقات الجنيد ، وتوزيع لحوم بلدية على (25) اسرة في منطقة عين جنا بالتعاون مع لجنة وزكاة وصدقات عين جنا ، مشيرا الى أن عدد الأسر المستفيدة من لجان الزكاة في المحافظة خلال العام (2023 ) بلغ حوالي (3645) اسرة بمبلغ اجمالي (221000) شملت رواتب شهرية وكفالات ايتام ودعم الطالب الفقير ومواد عينية وبطاقات ممغنطة بالتعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية .
وقال انه مع بداية الشهر الفضيل بدأت المديرية بتنفيذ برنامج متكامل للوعظ والإرشاد والتوعية المجتمعية الدينية، والتعريف بفضائل شهر رمضان الكريم والفتاوى التي تتعلق بأحكام الصيام وصدقة الفطر والزكاة. وبين القضاة أن المجالس العلمية الهاشمية ستعقد كل يوم احد من كل أسبوع طلية الشهر المبارك في مسجد عجلون الكبير باستضافة أساتذة جامعيين متخصصين وعلماء أجلاء لنشر التوعية الدينية.
بدورة ثمن فضيلة مدير الاوقاف جهود لجان الزكاة في المحافظة على تنفيذ حملات التوزيع التي استهدفت الأسر العفيفة ضمن المناطق التابعة لهم، مبينا أن المديرية على تنسيق دائم مع اللجان ودعمها من خلال صندوق الزكاة في عمان.

م جعفر القضاه/ مديرية أوقاف عجلون

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة