إحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف في عبين وورشة عمل بعنوان “العمل المهني وأهميته” في صخره

تناول الإحتفال مجموعة من الكلمات و الأناشيد والابتهالات الدينية ، ومحاضرة قدمها الشيخ يوسف حول هجرة الرسول _محمد صل الله عليه وسلم _وتناولت المحاضرة سيرة النبى العطرة المليئة، بالمواقف والأحداث التى علمت الانسانية قيمًا راقية تستقيم معها الحياة والنفس و تُعمَّر بها الأرض، و تتآلف بها النفوس.

وأشار رئيس المركز رائد المومني أن مشاركة الاعضاء الشباب فى الاحتفالات الدينية والقومية يأتي ضمن تحقيق استراتيجية ورؤية وزارة الشباب فى العمل إلى زيادة الوعي لدى الشباب وتعزيز الوازع الديني والوطني لديهم ومشاركة المواطنين في كافة المناسبات.

كما نفذ مركز شباب صخرة ورشة عمل مهنية بعنوان “العمل المهني وأهميته” بمشاركة 20 شابا

وأشار مدير معهد التدريب المهني المهندس معتصم القضاة إلى محاور تغيير اتجاهات الشباب نحو العمل المهني و دور القطاع الخاص في دعم التوجه المهني و أثر احتراف المهن على الواقع الاقتصادي. وعرض في الورشة قصص نجاح لشباب نجحوا في تحسين مستوى معيشتهم وتغيير نمط حياتهم للإنتاج وبعدهم عن الفقر والبطالة.

وأشاد المشاركين بالورشة وبينوا أن متطلبات المرحلة الحالية تتوجب على كل مواطن أردني أن يكون لدية الإيمان المطلق لخدمة هذا الوطن وتكاتف الجهود للقضاء على ظاهرة البطالة والتعطل عن العمل.

مريم العبود/ مديرية شباب عجلون

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة