إربد عاصمة الثقافة العربية 2022 تبدأ استقبال طلبات الدعم للفعاليات

أعلن المكتب التنفيذي لاحتفالية اربد عاصمة للثقافة العربية 2022 عن بدء استقبال طلبات التمويل والدعم للمشاريع والفعاليات والأنشطة الثقافية ليصار إلى فرزها ودراستها وتحديد المناسب منها وفقا لما ينسجم مع أهداف الفعالية.

ودعا رئيس المكتب التنفيذي المهندس منذر البطاينة الراغبين بالمشاركة بهذه الفعاليات بتقديم مشاريعهم الثقافية ومقترحاتهم من أجل دراستها للبت فيها، مؤكدا حرص المكتب التنفيذي على استقطاب واستقبال كل الأنشطة في مختلف المجالات الثقافية والفنية.

وأكد المهندس البطاينة أن التحضيرات والاستعدادات مستمرة وهنالك جهود كبيرة واستثنائية تبذل من كافة اللجان لإنجاح هذا الحدث لإخراجه بصورة مميزة، مشيرا إلى أن التجهيزات ضمن جدول زمني مدروس بما يمكننا من إنجاز مشروع ثقافي يرتقي بالواقع ويحاكي الموروث الثقافي.

وأوضح أن مشاريع الفنون التشكيلية تشمل النصب والجداريات والورش الفنية والمعارض الشخصية والجماعية والندوات والمحاضرات والمسابقات الفنية وأيضا مجال المهرجان والأمسية والندوة والمحاضرات والمسابقات الفنية.

وأشار المهندس البطاينة إلى أن مشاريع الفنون الموسيقية والأدائية تشمل العزف والغناء والمسرح والرقص والسينما والمؤتمرات والندوات وورش العمل وفي مجالات الشعر والفنون والرواية في القضايا والشؤون المحلية والعربية وأدب الطفل والمرأة والثقافة العلمية والابتكار والتراث.

ودعا الراغبين للمشاركة في هذه المحاور من الاحتفالية إلى تعبئة نموذج خاص ورقيا أو الكترونيا على الرابط التالي: irbid2022capital@gmail.com.

حازم الصياحين/ الدستور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة