إعلان نتائج جائزة سحم الثقافية للإبداع الأدبي الشبابي في إربد

أعلنت اللجنة الإعلامية لجائزة سحم الثقافية للإبداع الأدبي الشبابي اليوم السبت، النتائج الرسمية لدورتها الثانية لعام 2022، والتي نظمها ملتقى سحم الثقافي، وذلك ضمن الاحتفالات بإربد العاصمة العربية للثقافة لعام 2022.
وأظهرت النتائج الصادرة عن لجنة التحكيم برئاسة الدكتور عدنان عبيدات فوز 12 أديبا، منهم 6 عن فئة القصة القصيرة و 6 في الشعر الموزون ضمن الفئات الثلاثة.
وقال رئيس اللجنة التنظيمية للجائزة مدير ملتقى سحم الثقافي الأديب مطر طوالبة، أن الجائزة قد حازت على اهتمام جماهيري كبير من فئة المثقفين والنخبة من المجتمع المحلي، الأمر الذي أحدث منافسة شديدة لمسنا نتائجها عند حصر أعداد المشاركات والتي بلغت 130 مشاركة.
بدوره، قال رئيس لجنة التحكيم الدكتور عدنان عبيدات، أن عملية الفرز قد راعت الدقة والحذر في اختيار الفائزين، نظرا للمستوى الأدبي المتقدم للمشاركين، وقد ارتأت اللجنة أن تكون جميع المراتب الفائزة تتم وفقا “للمناصفة”، لأن الفروق والتباين في القدرات كان بسيطا جدا.
من جانبها، أوضحت رئيسة اللجنة الإعلامية للجائزة أمل غوانمة، أن حفل تقديم الجوائز وختام الدورة الثانية للجائزة سيتم يوم الأربعاء المقبل، في مسرح بلدية الشعلة في بلدة سحم الكفارات.
أما الأسماء الفائزة فهي “فئة الشعر الموزون”، المرتبة الأولى عبد القادر مأمون الصمادي، وأسماء جادالله سليمان سالم، المرتبة الثانية كرامة يحيى شعبان ، وحسام حسين محمد الشديفات ، المرتبة الثالثة يمان خالد أحمد الزعبي”، أحمد بلال عباس أبو ملوح.
أما فئة القصة القصيرة ففازت بالمرتبة الأولى عُلا محمد علي خفاجه، وعيسى إبراهيم محمد طوالبة، المرتبة الثانية فازت خزامى بركات عبابنه، ونبيلة سلطان إبراهيم الخزعلي، المرتبة الثالثة لُباب زيد محمد خفاجة، يوسف زكريا عبدالله الطعاني.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة