إغلاق مدينة الحسين للشباب يوم مباراة “النشامى” وإسبانيا

قررت وزارة الشباب، وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية الأردنية، إغلاق مدينة الحسين للشباب يوم الخميس 17 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وذلك ضمن الترتيبات الخاصة والمتعلقة بالمباراة التاريخية بكرة القدم، والتي تجمع المنتخب الوطني مع نظيره المنتخب الإسباني، ضمن استعدادات الأخير للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر اعتبارا من 20 من ذات الشهر.
واستثنى القرار الجماهير والضيوف، التي ستحضر هذه المباراة، حيث سيتم وضع تعليمات خاصة لدخول الجماهير، من قبل اتحاد الكرة وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وتحديد بوابات الدخول إلى مدينة الحسين للشباب وفق الدرجات المخصصة للجماهير.
وسيتم تخصيص أماكن خاصة لجمهور الفريق الاسباني، وسيسمح للجماهير بإدخال أدوات التشجيع التي تحفز اللاعبين، مثلما سيتم تخصص أماكن لشراء العصائر والمياه في عدد من الأماكن داخل مدينة الحسين للشباب.
ويأتي قرار مدينة الحسين للشباب، للتسهيل على الجماهير الراغبة بحضور المباراة بكل أريحية، وإيجاد أماكن واسعة لاصطفاف السيارات داخل مدينة الحسين للشباب، مع متابعة الأجهزة الفنية لكافة المرافق داخل المدينة، وتسهيل حركة السيارات في المناطق المحيطة لمدينة الحسين للشباب.
وقطعت مدينة الحسين للشباب شوطا كبيرا في عملها المتعلق باستاد عمان الدولي، الذي سيحتضن هذه المباراة، حيث تم انجاز زراعة أرضية الملعب، وعمل الصيانة الكاملة للمدرجات وغرف غيار اللاعبين، وحسب المواصفات العالمية، في الوقت الذي تم فيه تجهيز ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب لاستقبال تدريب المنتخب الإسباني يوم 15 من ذات الشهر، بينما سيتدرب الفريق على ستاد عمان الدولي يوم 16 من ذات الشهر ايضا.
وينتظر أن تقوم الاتحادات الرياضية بإعادة برمجة لنشاطاتها التي تصادف يوم المباراة.
من جهة أخرى، وضع التلفزيون الأردني خطة شاملة لتأمين نقل مباشر ومميز لهذه المباراة، من خلال عربات النقل، والكاميرات التي ستوزع داخل وخارج الملعب، مثلما سيقوم التلفزيون الأردني ومن خلال الزملاء العاملين في قناة الأردن الرياضية باعداد برامج وتقارير ميدانية تسبق هذه المباراة، مثلما سيكون التلفزيون الأردني حاضرا في مطار الملكة علياء الدولي لتوثيق وصول الفريق الاسباني، واعداد التقارير الكاملة لبرنامج الفريق داخل الأردن.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة