إفتتاح مشروع كبير في عنجرة يوفر أكثر من 50 فرصة عمل

=

عجلون الإخبارية- إفتتح اليوم في مدينة عنجرة  مطعم ومخبز وحلويات ومحمص الحلو ،حيث سيوفر المشروع أكثر من 50 فرصة عمل لشباب المحافظة .

ويشتمل المشروع الذي يعتبر من أكبر المشاريع على مستوى محافظة عجلون والمحافظات الأردنية الأخرى على مخبر ينتج جميع أنواع الخبز والكعك والمعجنات إضافة الى قسم متخصص بالحلويات ،حيث سيشتمل  المشروع على كافة أنواع الحلويات المميزة من الكنافة الى جميع أنواع البقلاوه والقاتوهات والفطاير وأصناف أخرى عديدة من الحلويات إضافة الى  أن المشروع يشتمل على مطعم مميز ومحمص .

وحسب أصحاب  المشروع  فإن  المشروع سينتج أصناف مميزة من الخبز والحلويات مؤكدين أن جهدهم سينصب على تقديم كل ما  هو مميز  وبجودة عاليه جدا وعلى أيدي خبراء وأصحاب كفاءات عالية في هذا المجال ، لافتين الى أن تكلفة المشروع عالية جدا لأنهم حاولوا تقديم شىء يليق بمحافظة  عجلون وزوارها  الكرام .

كما أكدوا أن خدمات المشروع ستتواصل على مدار الساعة ، لافتين الى أنهم لن يتوانوا عن تقديم كل ما هو جديد ومميز لخدمة زبائنهم ومحافظتهم ، معربين عن أملهم أن يساهم  مشروعهم بتنمية المحافظة وإيجاد العديد من فرص العمل لشباب المحافظة .

وأضافوا أن أسعار منتجات المشروع مناسبة وفي متناول الجميع والأهم أنها ذات جودة عالية جدا تضاهي أكبر المشاريع على مستوى الأردن ، إضافة الى أن المشروع يركز على النظافة وتطبيق شروط الصحة والسلامة العامة وأوامر الدفاع .

============

موقع المشروع

طريق عنجرة- عجلون  – بالقرب من محطة المحروقات وصالات قصر القمة

 

4 تعليقات

  1. ابن الاردن المهاجر يقول

    مبروك افتتاح المطعم مع تمنياتي لااصحاب المشروع التوفيق والنجاح وايجاد فرص عمل لاابناء المحافظه والعمل على مدار الساعه لزيادة اعداد العاملين والتوفيق للجميع وكل الاحترام الى وكالة عجلون الاخباريه ممثله بمديرها السيد الزغول والعاملين فيها لااظهار النشاطات الاقتصاديه للمحافظه

  2. وايل رايد محمذ السيوف ابحث عن عمل في المخبز او المظعم يقول

    ابحث عن عمل في المخبز او المظعم

  3. وايل رايد محمد السيوف يقول

    ماشاءالله تبارك الرحمان

  4. محمد زيدان محمد عنانبه يقول

    ما شاء الله

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة