إلى أولياء الأمور والطلاب الأعزاء…/ د. باسم القضاة

مع استهلال عام دراسي جديد 2021/2020 نتمنى أن يكون عاماً دراسياً مفعماً بالتفاؤل وبشائر الخير وبالنشاط والجد والاجتهاد، وبالمثابرة والانضباط والالتزام وبالتفوق والتميز والعطاء.

نتوجه إلى أولياء الأمور، آباء  وأمهات كرام، انتم سنداً قوياً للإدارة المدرسية بجميع طاقمها الإداري والتربوي التعليمي بل وبجميع العاملين فيها فهؤلاء لم يكونوا في المدرسة إلاّ من أجل أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات الأعزاء قادة المستقبل وقوة المجتمع وعزة وتقدم وبناء الوطن وثروة الأمة وعنوان حاضرها ومستقبلها.

ونقول لأولياء الأمور لا تبخلوا على أبنائكم بزيارتكم للمدرسة، فهذه الزيارة لها أثراً طيبا، فهي تعطي الأبناء الطلاب من الحماس والدافعية والحرص والاهتمام.

ومن زاوية أخرى نتوجه إلى أبنائنا الطلاب والطالبات ونخص بالذكر طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بنين وبنات، فأسركم ومجتمعكم وبلدكم وأمتكم الكل ينتظر منكم الكثير، جدوا واجتهدوا وتميزوا بأخلاقكم والتزامكم بدينكم وتعلمكم واحترامكم لمعلميكم الكرام، وقدروا للنظام والأنظمة المدرسية قدرها وحقها وما وضعت إلا من أجلكم ومصلحتكم، وابتعدوا عن كل سلبية تؤخركم عن دراستكم وتميزكم وتفوقكم وانضباطكم وتقتل طموحكم ومستقبلكم. واتركوا أصحاب وأصدقاء السوء الذين لا هم لهم إلا أن يعطلوا دراستكم وتأخركم الدراسي ويدمروا أخلاقكم. سيروا على بركة الله فهو يرعاكم ويحفظكم.

المرشد التربوي د. باسم القضاة

التعليقات

  1. اسمهان حنا يقول

    دائما ستبقى نصائحك نابعه من غيرتك ومحبتك للافضل لابناءك ومكان عملك دكتور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة