إنتخاب هيئة إدارية جديدة لإتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة عجلون

=

إختارت الهيئة العامة لإتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة عجلون هيئة إدارية جديدة وذلك خلال الإنتخابات التي جرت اليوم الأربعاء في القاعة الهاشمية في عجلون بمشاركة 69 جمعية خيرية من أصل 71 جمعية يحق لهم الإنتخاب.

 

وفاز بالإنتخابات التي جرت بحضور مديرية التنمية الإجتماعية الدكتورة مريم الغرايبة بعد تلاوة التقريرين المالي والإداري والموافقة عليهما كل من ملكي بني عطا 42 صوتا ومحمد سالم القضاة 37 صوتا ( مستقل ) ومعالي نجادات 37 صوتا وتركي بني سعيد 37 صوتا وعهود ابو علي 37 صوتا ووصال فريحات 36 صوتا ومحمود الزغول 36 صوتا وملك الخرابشه 33 صوتا وناديا الربضي 33 صوتا ورنا شويات 31 صوتا وابراهيم فريحات 31 صوتا .

كما تم إختيار موفق القضاة احتياط اول 28 صوتا وعبد الله القضاة 25 صوتا احتياط ثاني وصباح الصباغ احتياط ثاني .

 

وقال الرئيس السابق للإتحاد ملكي بني عطا والحاصل على أعلى الأصوات في الهيئة الجديدة إن الهيئة الإدارية سوف تجتمع يوم السبت في مقر الإتحاد لإنتخاب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق والسر ، كما سيتم مناقشة عدد من القضايا التي تتعلق بعمل الإتحاد خلال الفترة القادمة .

 

ويذكر  أن عدد المترشحين  للهيئة الإدارية الجديدة بلغ 23 مرشح ومرشحه ، حيث تتكون الهيئة  الإدارية من 11 عضوا  بما فيهم الرئيس .

 

أسرة وكالة عجلون الإخبارية تتقدم بخالص المباركة والتهنئة من الأخوة والأخوات الأعزاء أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لإتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة عجلون متمنين لهم كل التوفيق والنجاح وخدمة واقع العمل التطوعي والخيري في المحافظة على أكمل وجه .

 

وتاليا ترتيب عدد أصوات الفائزين بالهيئة الإدارية الجديدة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة