إنتخاب هيئة إدارية جديدة لنادي عبين عبلين ومازن المومني رئيسا لها

=

انتخبت الهيئة العامة لنادي عبين عبلين الرياضي مساء يوم الثلاثاء هيئة ادارية جديدة بحضور مدير شباب عجلون محمد طبيشات ورئيس قسم الاندية صلاح القضاة وعدد من رؤساء المراكز و الهيئات الشبابية والرياضية.

وجاءت الانتخابات على النحو التالي : مازن المومني رئيسا للنادي وعضوية كل من : احمد محمد المومني ، يونس احمد المومني ، احمد شاكر المومني ، محمد عبدالله المومني ، منتصر المومني ، رأفت صالح المومني.

واكد مدير شباب محافظة عجلون محمد طبيشات أهمية اختيار الهيئة الجديدة لتعزيز دور النادي وشراكته مع مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والاهلية داعيا الى ايلاء الشباب الرياضي في النادي الاهمية التي تليق وتنفيذ البرامج والانشطة التي تعنى باستثمار طاقات الشباب والعمل على ايلاء القضايا المجتمعية دورا كبيرا.

واثنى رئيس قسم الاندية والهيئات الشبابية صلاح القضاة على ماينفذه النادي من البرامج الهادفة والانشطة للنساء والأطفال وكبار السن وذوي الإعاقة إلى جانب برامج التدريب والتمكين للنساء والشباب والشابات من سوريين واردنيين .

واشار رئيس النادي مازن المومني الى ان النادي وضع خطة توعوية لقطاعات الشباب والمجتمع وتدريبية للفرق الرياضية بكافة انواعها مؤكدا ان النادي بهيئته الجديدة سيعمل على توسيع قاعدة المشاركة والتعاون مع مختلف الجهات.

مريم العبود/ مديرية شباب عجلون

التعليقات

  1. بدر الصمادي - عجلون الإخبارية يقول

    مبارگ للسيد مازن المومني إنتخابه رئيساً لنادي عبين الرياضي وللاعضاء، الكرام

    ابو حسام المومني فن في العمل والإنجاز

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة