إنطلاق بطولة تنس الطاولة في مركزي شابات صخرة و شباب كفرنجة

=

انطلقت في مركز شابات صخرة التابع لمديرية شباب عجلون ، بطولة تنس الطاولة ضمن برنامج رمضانيات 2023 .

و تهدف البطولة إلى تعزيز روح الانتماء والولاء للأردن ولقيادته الهاشمية، وتعزيز روح التنافس الإيجابي بين الشباب وتشجيعهم على استثمار أوقات فراغهم بما يعود على صحتهم البدنية والنفسية وعلى المجتمع بالفائدة، وصقل شخصية الشابات الجسدية و العقلية، واكتشاف المواهب الرياضية لديهن ، بالإضافة إلى تعريف المجتمع المحلي بدور وزارة الشباب في تنمية قدرات الشباب، واستقطاب أكبر عدد منهم للمشاركة في أنشطة مركز الشابات .
هذا وتستمر البطولة لمدة ثلاثة ايام بمشاركة الشابات ضمن الفئة العمرية 12_30 عاما .

 

كما إنطلقت في مركز شباب كفرنجة التابع لمديرية شباب عجلون بطولة تنس الطاولة وتستهدف الفئة العمرية 14_30 عامًا.

وتهدف البطولة إلى تعزيز روح الإنتماء والولاء للأردن ولقيادته الهاشمية، وتعزيز روح التنافس الإيجابي بين الشباب وتشجيعهم على إستثمار أوقات فراغهم بما يعود على صحتهم البدنية والنفسية وعلى المجتمع بالفائدة، وصقل شخصية الشابات الجسدية و العقلية، وإكتشاف المواهب الرياضية لديهن، بالإضافة إلى تعريف المجتمع المحلي بدور وزارة الشباب في تنمية قدرات الشباب، وإستقطاب أكبر عدد منهم للمشاركة في أنشطة مركز الشابات.

 

من جانب  أخر  أقيمت مسابقة دينية رمضانية في مركز شابات صخرة مع الواعظة اسماء المومني ، بمشاركة 20 شابة ضمن الفئة العمرية 12_17 عاما .

وجاءت المسابقة الدينية ضمن خطة المركز السنوية وفعاليات الانشطة الرمضانية والبرامج المجتمعية، تضمنت المسابقة أسئلة حول الصيام واحكامه ، والصلاة المفروضه وسننها .

حيث هدفت المسابقة إلى بث روح التنافس والمثابرة لدى الشابات وتثقيفهن بأمور دينهن ، وتوضيح اهمية رعاية المواهب ودعمها، خاصة وأن المسابقة أظهرت مدى اهتمام الشباب بالبحث عن الإجابات.

 

مريم العبود/ مديرية شباب عجلون

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة