ابو احمده يرعي حفل تكريم الناجحات في الثانوية العامة بمدرسة الاميره عائشه

=

مندوبا  عن مدير تربية عجلون رعى مدير الشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لمحافظة عجلون المهندس عصام ابو احمده الاحتفال الذي إقامته مدرسة الاميرة عائشة بنت الحسين لتكريم المتميزات والناجحات في امتحان الثانوية للعام الحالي بحضور رئيسي قسمي الرقابة والنشاطات الدكتور أمجد القضاة وياسين السعايده ومديرة المدرسة ايمان الصمادي وأولياء أمور الطالبات وفاعليات مجتمعية .

واشتمل الاحتفال على كلمة لمديرة المدرسة هنأت فيها الطالبات اللواتي تميزن في الثانوية العامة وكذلك الناجحات مشيدة بجهود أولياء امورهن وتعاونهم مع المدرسة ، داعية المكرمات أن يكن خير سفيرات للمدرسة في الجامعات وأن يكن على قدر عال من المسؤولية ونهل العلم والمعرفة من أوسع أبوابها.

واعربت الطالبات المكرمات وأولياء امورهن عن الاعتزاز بهذه الالتفاتة الطيبة لتنظيم هذا الاحتفاء الانيق الذي يسوده المحبة والأخوة مؤكدين أن مدرسة الاميرة عائشة ستبقى منارة للعلم والتميز والعطاء كما هو عهدها مثمنين جهود مديرة المدرسة والمعلمات والاداريات .

وفي نهاية الاحتفال وزع المهندس ابو احمده والمديرة الصمادي الهدايا التقديرية على الطالبات ، كما كرمت الصمادي المهندس ابو احمده .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة