اتحاد كرة اليد يصدر الجداول الرسمية لبطولتي الشباب والشابات

اصدرت لجنة المسابقات المنبثقة عن اتحاد كرة اليد الجداول الرسمية لبطولتي الشباب والشابات، حيث تشهد بطولة الشباب والمخصصة للفئة العمرية 2002 – 2003 (13) فريقا وزعو إلى 3 مجموعات، ففي المجموعة الأولى (الوسط) تتواجد فرق أم جوزة ويرموك البقعة ووادي السير وساكب، فيما يتواجد في المجموعة الثانية (الزرقاء) فرق القوقازي والراية وعمان والزرقاء والقدس، فيما يتواجد في المجموعة الثالثة (الشمال) فرق العربي وكفرسوم وكفرنجة ويرموك الشونة.

وحسب برنامج المنافسات، تنطلق لقاءات مجموعة الشمال اعتبارا من يوم الثلاثاء 2 آذار المقبل، حيث يلتقي في الجولة الأولى فريقا العربي ويرموك الشونة عند الساعة الرابعة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد،ثم يلتقي عند الساعة الخامسة والنصف مساء فريقا كفرسوم وكفرنجة.

وتبدأ لقاءات مجموعة الوسط يوم الاربعاء 3 آذار المقبل، حيث يلتقي في الجولة الأولى فريقا يرموك البقعة وأم جوزة عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ثم يلتقي عند الساعة الخامسة والنصف فريقا وادي السير وساكب.

لقاءات مجموعة الزرقاء تبدأ اعتبارا من يوم الخميس 4 آذار المقبل، عندما يلتقي فريقا القوقازي والراية عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأمير محمد بالزرقاء، ثم يلتقي عند الساعة الخامسة والنصف مساء فريقا عمان والقدس.

وحدد الاتحاد يوم الثلاثاء 23 آذار  المقبل موعدا لإقامة مباريات الدور ربع النهائي، والذي يقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، والذي يشهد تأهل اربعة فرق غلى الدور قبل النهائي الذي يقام يوم السبت 27 من ذات الشهر، في الوقت الذي حدد فيه الاتحاد يوم السبت 3 نيسان المقبل موعدا لاقامة المباراة النهائية، وعلى ضوء معرفة الفريقين المتأهلين إلى هذه المباراة سيتم تحديد الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

 

بطولة الشابات

وتشهد بطولة الشابات والمخصصة للفئة العمرية 2002 – 2003، مشاركة فرق كفرسوم والعربي والبتراء وعمان ووادي السير والفجر، حيث تم توزيع الفرق على مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى (الشمال) فرق كفرسوم والعربي والبتراء، بينما ضمت المجموعة الثانية (الوسط) فرق عمان ووادي السير والفجر، وحسب الجدول الرسمي يلتقي لمنافسات البطولة في الجولة الأولى لحساب مجموعة الشمال يوم السبت 6 آذار المقبل فريقا كفرسوم والبتراء عند الساعة الرابعة مساء، فيما يلتقي لحساب المجموعة الثانية بذات اليوم وفي صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب وعند الساعة الرابعة مساء فريقا عمان والفجر.

وتقام لقاءات الدور قبل النهائي يوم السبت 27 آذار المقبل، والفريقان المتأهلين من هاتين المباراتين يتأهلان إلى المباراة النهائية التي تقام يوم الثلاثاء 30 آذار المقبل، وعلى وعلى ضوء معرفة طرفي المشهد النهائي سيتم تحديد الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية.

 

اجراءات صحية مشددة

اكد الاتحاد أن مباريات البطولتين ستقام وفق الإجراءات الصحية المشددة، والتي تتوافق مع البروتوكول الصحي الصادر عن الاتحاد واللجنة الأولمبية، حيث سيتم التركيز على اجراء الفحوصات اللازمة لكافة اللاعبين والحكام والمراقبين والإداريين حسب المواعيد الصادرة من الاتحاد، وتعقيم الملاعب والمرافق كافة، علاوة على حصر حضور المباريات في الملاعب الثلاثة بالمعنيين فقط، والمحددين من قبل الاتحاد.

الدستور 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة