اختتام معسكر الجوالات لمديرية شباب عجلون

اختتمت مديرية شباب محافظة عجلون اليوم السبت في بيت شباب عجلون معسكر ” الجوالات التطوعي ” بحضور مدير شباب عجلون محمد طبيشات وهيئة الاشراف على المعسكر، ومشاركة 20 من الجوالات من مراكز شابات عجلون النموذجي وشابات عبين عبلين وشابات كفرنجة وشابات الهاشمية .

واشتملت فعاليات المعسكر الذي استمر لمدة 3 أيام على ورش عمل حول علاقة العمل التطوعي مبادئ الحركة الارشادية ، الوعد والقانون للحركة ، جلسات عصف ذهني لعمل مبادرات تطوعية، حيث تم تنفيذ مبادرة تطوعية زراعية “زراعة الورود في حديقة الاستقلال”، جلسات حول الفنون والمهارات الارشادية ، نظام الطلائع ، والتشكيلات ، نظام العقد والربطات، مسير إرشادي، وأناشيد وألعاب كشفية.

وتهدف المعسكرات الإرشادية إلى تجذير قيم العمل التطوعي لدى فئة الشباب، ودعم وتبني الأفكار التطوعية الشبابية والمجتمعية الخلاقة والجديدة، وتنمية الأفكار الابداعية والتعريف بدور الحركة الكشفية في تنمية وخدمة المجتمعات المحلية.

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo

 

مريم العبود/ مديرية شباب عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة