اختتام منافسات الدور الأول لبطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم لعام ٢٠٢٤ في محافظة إربد

اختتمت مساء أمس في محافظة إربد منافسات الدور الأول من بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم لعام ٢٠٢٤ التي تنفذها وزارة الشباب ضمن فعاليات رمضانيات على مستوى الألوية، بحضور الحكام الإداريين في المحافظة ومدير الشباب وأبناء من المجتمع المحلي

واختتمت المنافسات بفوز فريق شباب حواره بطلا للواء قصبة إربد، وفريق الاتحاد جديتا بطلا للواء الكورة ، وفريق السمرية بطلا للواء بني كنانة ، وفريق الزرنوجي بطلا للواء الطيبة ، وفريق النجوم الغور بطلا للواء الأغوار الشمالية، وفريق القميم بطلا للواء الوسطية، وفريق الكرامة بطلا للواء المزار الشمالي، أما في لواء بني عبيد فاز الفريق الريدز ، وفي لواء الرمثا فريق الرمثا شلباية .

وتسلم كل من الفرق الفائزة الكأس والميداليات الذهبية والفضيه، لوصولهم وتأهلهم لخوض مبارايات الأسبوع القادم على مستوى المحافظة.

وتهدف البطولة التي تطلقها الوزارة إلى تعزيز روح الإنتماء والولاء للأردن والقيادة الهاشمية وتطوير الثقافة الرياضية لدى الشباب وتشجيعهم على التنافس الشريف، وخلق روح التنافس الإيجابي بينهم ، واستثمار لأوقات فراغهم بما يعود على صحتهم البدنية والنفسية وعلى المجتمع المحلي بالفائدة.

و تنمية قدرات الشباب في جميع المجالات خاصة المجال الرياضي بالإضافة لاستقطاب أكبر عدد من الشباب الأردني للمشاركة في أنشطة الوزارة.

مي الحسيني/ مديرية شباب اربد

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة