استكمال برنامج التدريب السادس لمنتجات المشاريع والخدمات في الكرك

استكملت اليوم فعاليات برنامج التدريب السادس حول تحضير محتوى لمنتجات المشاريع والخدمات وانشاء صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي ضمن أنشطة مشروع تمكين السيدات في محافظة الكرك بتنظيم من جمعية بناء القدرات في مجال الاعمال – واعدات بالتعاون مع جمعية سيدات راكين الخيرية من خلال منظمة الخبرة الفرنسية ضمن مشروع تعزيز الحماية الاجتماعية لدعم الدمج الاجتماعي الممول من الاتحاد الاوروبي وبالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية .
وقال مدير المشروع المهندس نبيل ابو شريحة ان المشروع يهدف لخلق سيدات اعمال قادرات على المنافسة والتوسع وطرح منتجات ودخول اسواق جديدة بقوة وكفاءة وقد تم صياغة محتويات ترويجية وانشاء صفحات لكل سيدة ومشاركة منتجاتهم وتفاصيلها مع المواقع الالكترونية المختلفة وبالتالي وصول هؤلاء السيدات الى العالمية بمنتجاتهم وسيلي هذا النشاط عمل معرض وبازار وموقع الكتروني لمشاريع السيدات.
واضاف ابو شريحة ان النشاط يتضمن كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك والانستجرام وكانفا والواتس آب والبنترست واليوتيوب وعمل QR code وعمل هاشتاق والاستفادة من المواقع الجديدة وغير المعروفة مثل ال CANVA وال Pinterest وال YouTube ونشرها من اجل الترويج والاعلان لمنتجات وخدمات هذه المشاريع .
وأكد ابو شريحة ان الهدف الاساس من المشروع تمكين المرأة اقتصاديا وتطوير وتوسيع مشاريعهم وتحسين وضعهم الاقتصادي و مستواهم المعيشي .
وشارك في البرنامج 25 سيدة وشابة من بلدات محافظة الكرك راكين ، المنشية ، الربة ، الثنية ، وما حولهم لبدء مشوار النجاح في عالم الاعمال .

الكرك – وكالة عجلون الإخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة