افتتاح دورة لاصدقاء الشرطة في مدرسة باعون الثانوية للبنات.

=افتتح رئيس مركز أمن القضاء في مديرية شرطة محافظة عجلون الرائد أمجد القضاة دورة لاصدقاء الشرطة في مدرسة باعون الثانوية للبنات بالتنسيق مع ضابط الشرطه المجتمعية الملازم اول نسيم مقابلة بحضور مديرة المدرسة الدكتورة هيفاء طيفور ومشرفة الدورة المعلمة هند العبابنه .

واستعرض الرائد القضاه خلال افتتاحه الدوره واجبات ومهام الامن العام واهمية العلاقة التكاملية بين المواطن ورجل الأمن للحفاظ على آمن الوطن وسلامة مواطنيه مؤكدا أهمية التوعية الأمنية التي ينتهجها الأمن العام واطلاق العديد من المبادرات التي تصب جميعها من مصلحة الفرد والمجتمع وبالتالي الوطن لافتا الرائد القضاة لسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي .

وتحدث ضابط الشرطة المجتمعية الملازم أول مقابله عن الجرائم الإلكترونية والاستخدام الأمن لمواقع التواصل الاجتماعي مستعرضا أمثلة واقعية لبعض انواع الجرائم الإلكترونية كالابتزاز والتشهير والاحتيال .

واشارت مديرة المدرسة الدكتورة طيفور إلى حرص المدرسة على تعزيز الوعي لدى الطالبات والهيئتين الادراية والتدريسية حيال العديد من القضايا التي باتت تؤرق المجتمع لافتة للخطة التوعوية والتثقيفية التي اعدتها المدرسة للتنفيذ،من خلال الانشطة المختلفة .

وبينت مشرفة الدورة المعلمة هند عبابنه حرص إدارة المدرسة ممثلة بالدكتور طيفور على تكثيف برامج التوعية للطالبات من خلال فعاليات الطابور الصباحي وتنظيم الدورات والمحاضرات والورش التدريبية والمشاركة في المناشط المختلفة لبناء مهارات وقدرات الطالبات .
وتشتمل الدورة التي تستمر لمدة 3 ايام على عدد من المحاضرات التوعوية في مجالات الاسعافات الاوليه والعنف الاسري والطلابي
بهدف نشر التوعية الامنيه للحفاظ على منظومة الأمن المجتمعي .

 

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة