الأميرة عالية تتوج الفائزين بألقاب بطولة الجواد للقفز عن الحواجز

تابعت سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي، جانبا من منافسات اليوم الأخير من الجولة الأولى لبطولة نادي الجواد للفروسية، التي ينظمها النادي بالتعاون مع اتحاد الفروسية بمشاركة فرسان وفارسات من، هولندا وكندا واليابان وسورية وفلسطين والعراق، إلى جانب فرسان الأردن.
وحرصت سموها على تتويج الفائزين بألقاب البطولة المؤهلة لتصفيات بطولة العالم التي تقام في الشارقة، ودعت سموها الفرسان لتحقيق الإنجاز في التصفيات المقبلة.
من جانبه شكر مدير البطولة احمد قريشه سموها على دعمها للبطولة وحرصها على تتويج الفرسان وحرص اتحاد الفروسية الملكي على تسهيل مهمة المشاركين.
وتأهل عن فئة الجونيور الفارس الأردني عبد الرحمن قريشه، وعن فئة الأطفال الفارس همام عليان، وكانت هدى كيالي الفارسة المتألقة حصدت ألقاب الكبار.
تقام الجولة الثانية يومي الثلاثين من شهر أيلول (سبتمبر) الحالي والأول من شهر تشرين الأول(أكتوبر) المقبل.
وتاليا النتائج الفنية
فئة ارتفاع 130-135سم، الأولى: هدى كيالي من (الأردن) بزمن 36:63ث، الثاني: رعد ناصر من (الأردن)، الثالث: عمر حسون من (العراق) والرابعة: هدى كيالي من (الأردن).
فئة ارتفاع 120-125سم، الأولى: هدى كيالي (الأردن) بزمن 67:63ث، الثاني: نصوح كيالي (الأردن)، الثالث: نصوح كيالي (الأردن)، الرابع: فارس النابلسي (الأردن) والخامسة: هدى كيالي (الأردن).
فئة CSICH-B سم، الأول: عبد الرحمن قريشه (الأردن) بزمن 75:46ث والثاني: حمزة الفتياني من الأردن).
فئة الأطفال ارتفاع 110سم: تأهل عنها الفارس همام عليان.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة