الإستشاري الدكتور محمد الخطاطبة مبدع من أسرة نذرت نفسها للعلم والعطاء والإنجاز

=

تسجل  محافظة عجلون  كل يوم نموذجا  رائعا من الإبداع والتميز بين شبابها الذين نذروا انفسهم لخدمة الوطن والمواطن من خلال مواقعهم ، فكان عطاؤهم يبعث في النفس الأمل .

 

ويعتبر الاكاديمي الدكتور محمد عبدالمجيد الخطاطبة  استشاري جراحة الانف والاذن والحنجرة ، الاستاذ مساعد في كلية الطب-الجامعة الهاشمية واحدا من الرموز العلمية التي تعتز بها محافظة عجلون والوطن  ، فهو الحاصل على البورد الاردني والبورد العربي والبورد الاوروبي في جراحة الانف والاذن والحنجرة وتجميل الانف. وحاصل على الزمالة السويسرية والإيطالية في جراحة وتجميل الأنف وتعديل الوتيره الانفيه والجيوب الأنفية والغدة الدرقية والغدد اللعابية وأورام  واستئصال اللوز واللحميات الانفية  وعلاج ضعف السمع.

 

ويثبت الدكتور الخطاطبة كل يوم من خلال العمليات التي يجريها  تميزه وإبداعه وتفوقه  إضافة الى أنه يثبت أن محافظة عجلون والوطن غنية بالكفاءات والخبرات التي من الممكن أن تنافس ليس على مستوى الوطن العربي ولكن أيضا على المستوى العالمي .

 

أنه بحق شخصية علمية وطنية نفتخر بها ، نطاسي بارع نجد له صولات وجولات في عيادات في مستشفى الاستقلال كما صولاته في صرحنا العلمي الكبير ” الجامعة الهاشمية ” .

 

عيادة الدكتور الخطاطبة أصبحت اليوم مقصدا هاما للكثير من داخل وخارج الوطن وأصبحنا جميعا نفخر ونعتز بهذه الكفاءة الطبية الهامة التي هي بالطبع ليست غريبة عليه فهو إبن إنسان مبدع  هو الوجيه الحاج عبد المجيد الخطاطبة أبو فراس  الذي نذر نفسه وسخر كل وقته وجهده وماله لتخريج كوكبة من العلماء ، فجميع أبناءه والحمد الله أصبحوا نجوما في ميادين العلم والطب والهندسة ، وأصبحوا  محل فخرنا وإعتزازنا جميعا ، وعلى رأسهم الإستشاري المبدع الدكتور حسان الخطاطبة رئيس قسم الكلى والمسالك البوليه في مستشفى الأمير حمزة  والذي  أجرى عمليات معقده كانت حديث وسائل الإعلام العربية قبل الأردنية .

 

فبارك الله بجهد الدكتور محمد الخطاطبة وبارك الله بجهد والده الوجيه أبو فراس الخطاطبة ، سائلين العلي القدير أن يرفع من قدرهم في الدنيا والأخره وأن يرفع من قدر جميع مبدعينا وعلمائنا الذين نجلهم جميعا ونحترمهم .

 ============ 

 

 

 استشاري جراحة الأنف و الأذن و الحنجرة و تجميل #الأنف

العنوان :

 العيادات الخارجية – الطابق الثاني في مستشفى الاستقلال – عيادة 213

للتواصل : 0796264923

صفحة الدكتور محمد الخطاطبة على الفي سبوك

https://www.facebook.com/mohammad.khatatbeh.184

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة