الاردن .. ونظرة نحو الشرق الشيعي // رجا البدور

==

الظاهر والواقع العملي أن العدو الصهيوني ماض في مخططه بتهجير الإخوة من غزة نحو.سيناء .وهذا واضح جليلا يجوز لنا بالاردن أن نبني امورنا وقرارتنا المصيرية على تصريحات وتطمينات كاذبة ايا كان مصدرها من هنا وهناك و لا بد من خطوات عملية إجرائية على الأرض وأمام الجميع ليشعر العدو بأننا جاديين وصادقين بتوجهنا بالمحافظة على وصايتنا الهاشمية على المقدسات الدينية في القدس.الشريف والدفاع عن أمن ووحدة وطننا .

وبما أن عالم السياسة كما اسميه أنا هو عالم الثعالب فكل الأساليب الثعلبية والكذب والدجل والمراوغة تجده في هذا السوق بل إن هذه هي البضاعة المتوفرة والرائجة فيه وعلى كل المستويات ومن يبحث عن الاستقامة المعروفة والأخلاق المعهودة فهذه ليست سوقه .

الاردن يملك أوراق ضغط كبيرة على العدو وعلى دول الإقليم ولا يجوز لنا أن نشتكي دائما حتى تأتينا المساعدات وعلى شكل منة أو فضل من هذا او ذاك لا ابدا … .

دعني اعطي ورقة من هذه الأوراق والتي تجعل العدو والصديق يقعد على ركبة ونص كما يقال بامثالنا العامية ويفكر الف مرة قبل أن يتحدى ويهدد الاردن .

أنا أدعو صاحب القرار والاخوة المعنيين لترتيب زيارة مبدئيا لوزير خارجيتنا لإيران والعراق بشأن ماذا .. التباحث معهم بشأن هذه المخدرات يا اخي على حدودنا الشمالية وبما أن الوزير وصل إليهم والشئ بالشي يذكر دعونا نناقش مسألة زيارات المقامات الشيعية عندنا ومن الممكن أن نعطيكم ارض كذا ومخيم هنا واخر هناك … في الكرك مثلا أو المنطقة التي تحتها في منطقة الغور الصافي مقابل تماما لأبناء العمومة ولا ضير من مخيم اخر في معان مثلا وكله تحت السيطرة ولا تخافوا اخوتي وأبناء عمومتي ..اي والله عيب نظل نطلب وانتوا معطينها طناش

وخلينا نشوف إسرائيل .وهالدول الممتنعة عن المساعدة….. الباقي عندكوا . . .

نكمل بقادم الأيام بعرض الاوراق والأفكار التي تهم وطننا . .

حمى الله الاردن وشعبه وقيادته .

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة