«الاستقلال ببصمة شاعر» حفل وطني أقامه الاتحاد العام للجمعيات الخيرية ومهرجان عشتار

 

تحت رعاية رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات، أقام الاتحاد العام للجمعيات الخيرية ومهرجان عشتار للشعر والذي ترأسه الشاعرة وصال الصقار حفلا وطنيا بمناسبة أعياد الوطن وذكرى عيد الاستقلال، وذلك يوم الأربعاء الماضي، في مقر الاتحاد في جبل اللويبدة.

وقد شارك في الحفل الشاعرة زينب بني سلامة، ورئيس اتحاد الكتاب والأدباء الشاعر عليان العدوان والشاعر الزجال جمال الدلة والشاعرة وصال الصقار.

وافتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لرئيس الاتحاد، وتلاها كلمة مساعد السفير العراقي في الأردن والذي حضر الاحتفال ثم قصائد وطنية من الشعراء المشاركين. واختتم الاحتفال بتكريم الشعراء المشاركين، وعدد من الشخصيات الوطنية التي كان لها دور بارز في خدمة الوطن والمجتمع، إضافة إلى تكريم مساعد السفير العراقي لدوره في خدمة الثقافة.

كما تم تكريم رئيس الاتحاد الدكتور عاطف عضيبات لدوره المميز في العمل الخيري التطوعي، ونائب رئيس الاتحاد الأستاذ عياش كريشان لجهوده في الاتحاد وجهوده في تنظيم وعرافة الحفل وتقديمه المميز فيه، والشاعرة وصال الصقار لدورها في العمل الأدبي والثقافي وجمعية عشتار، إضافة إلى تكريم عدد من العاملين في الاتحاد، في مختلف المجالات.

الدستور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة