البدء في تصوير فيلم “وسوسة غراب” بمشاركة نجوم أردنيين

بدأ المخرج الأردني علاء ربابعة تصوير أحداث فيلم “وسوسة غراب” للكاتب وليد عماد والمنتج عصام حجاوي، بمشاركة مجموعة من الفنانين الأردنيين وهم: أنور خليل، شاكر جابر، ريما الشيخ، ديما سحويل، ابراهيم أبو الخير، شهاب الحجاج، ونجم المستقبل نجم الزواهرة، وبمشاركة النجم العربي “حبيب غلوم”.
وهذا الفيلم الثاني من سلسلة الأفلام السينمائية الأردنية العربية “إنسانيات”، وفق منتج العمل عصام حجاوي.
وتدور أحداث الفيلم وسوسة غُراب حول قصة الشاب المدعو (عون)؛ صاحب الشخصية المسالمة جداً وفطرة حُب الخير ما زالت مُسيطرة عليها.
ويعيش عون بعائلة مُكونة من الأب؛ صاحب الشخصية المُتسلطة العصبية الرافضة حتى للعلم!
والأم؛ بشخصية مستسلمه لنصيبها من الحياة بزواجها وحياتها، وأخت تصغره بعامين تدعى (مريم) وأخ توأم يدعى (عُدي) ذو الشخصية “المشكلجية والشرانية”، والجو العائلي مشحون؛ ولكن كانت الأيام تسير بستر!
ليوم من الأيام صارت نقطة التحول بحياة العائلة؛ خروج مريم من البيت كان الشرارة الأولى بقصة عون وتحوله من صاحب الشخصية المسالمة إلى شخصية قاتلة قابعة داخل السجن.
وهناك أحداث كثيرة تعرض لها بطل القصة وسجن لسنوات كان لهُ الأثر بتغير شخصيته؛ سنوات عاشها بطل القصة وحيدا في السجن مع غراب يشاركه كوابيسه، وأحداث كثيرة مر بها بطل القصة حتى بعد خروجه من السجن، وصراع الخير والشر بداخله ما يزال مستمرا، وإنتهاء القصة بتغلبه على الوسواس الذي كان يزوره كل ليلة.

أحمد للشوابكة/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة