البنك الإسلامي الأردني يصدر البطاقة الذكية لطلبة وموظفي جامعة عجلون الوطنية

وقعت جامعة عجلون الوطنية و البنك الإسلامي الأردني اتفاقية تفاهم يقوم البنك بموجبها بإصدار بطاقة الطالب الجامعية الذكية، وإستبدال البطاقات المعمول بها حالياً، والتي تمنح طلبة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية العاملين بالجامعة الاستفادة من خدمات البنك المصرفية كالسحب من خلال أجهزة الصراف الآلي و/أو الشراء من نقاط البيع والمواقع الإلكترونية المختلفة.
ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور فراس الهناندة وعن البنك الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام وذلك في مبنى الادارة العامة للبنك الاسلامي الاردني في الرابع من ايلول 2023.
وتمتاز البطاقة الذكية الصادرة عن البنك الاسلامي الاردني بالخاصية اللاتلامسية متعددة الخصائص، فهي هوية تعريفية، و تمكن حاملها من الدخول عبر بوابات الجامعة ومرافقها المختلفة، مع إمكانية السحب النقدي من أجهزة الصراف الالي بالإضافة إلى إمكانية الشراء والدفع من خلال نقاط البيع والمواقع الإلكترونية، ويتم شحن البطاقة من خلال قنوات البنك الإلكترونية أو فروعه ومكاتبه البالغ عددها 111 فرعاً ومكتباً.

وقال الدكتور حسين سعيد “تأتي هذه الاتفاقية امتداداً لاتفاقيات سابقة نفذها مصرفنا مع جامعات ومؤسسات رسمية مختلفة للتخفيف والتسهيل على حاملي بطاقة البنك الذكية في عميات الشراء والسحب من اجهزة الصرافات الالية التابعة للبنك الإسلامي الأردني والبالغة 316 جهازاً والمنتشرة في جميع أنحاء المملكة كما يمكن الاستفادة من أجهزة الصرافات الآلية التابعة للبنوك المحلية الاخرى”، مبيناً أنه سيتم قريباً تركيب جهاز صراف آلي جديد للبنك عند مدخل بوابة جامعة عجلون الوطنية الرئيسي .
كما اعرب عن اعتزازه بالعلاقة التشاركية ما بين البنك والجامعة والتي تؤكد على تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية في المجال التعليمي من خلال تقديم الدعم لمختلف نشاطات الجامعة ومؤتمراتها والتي تصب في خدمة الطلبة والهيئات التدريسية والادارية وتعزز من دور البنك في خدمة ابناء محافظة عجلون .
من ناحيته اشاد الدكتور فراس الهناندة بجهود البنك الاسلامي الاردني المستمرة في دعم مسيرة جامعة عجلون الوطنية ومساعدتها على اداء رسالتها العلمية والمجتمعية مؤكداً على استدامة العلاقة ما بين الجامعة والبنك لما فيه مصلحة الطرفين .

قسم العلاقات العامة/ جامعة عجلون الوطنية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة