الجبور : كل الدعم والمساندة لإنجاح عمل مجلس محافظة عجلون

=

عجلون الإخبارية: زار رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني  وعددا من  أعضاء المجلس اليوم الثلاثاء محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور ،حيث دار خلال اللقاء نقاش وحوار حول بعض قضايا وهموم المحافظة وتطلعات المجلس الجديد للتعامل مع مختلف القضايا التي تعاني منها المحافظة .

 

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ الدكتور خالد الجبور برئيس وأعضاء مجلس المحافظة مقدما لهم التهنئة والمباركة على ثقة أهالي المحافظة بهم ، داعيا الجميع الى العمل بروح الفريق الواحد لخدمة الوطن ومحافظة عجلون .

 

وأضاف الجبور أننا كمحافظة ودوائر رسمية مختلفة على أتم الجاهزية والإستعداد للتعاون المطلق مع مجلس محافظة عجلون وتقديم  كافة أشكال الدعم والمساندة  لإنجاح عمل المجلس   ، مشيرا الى أن هناك العديد من المشاريع والقضايا في المحافظة التي تتطلب إيجاد حلول سريعة ومناسبة لها .

 

الى ذلك أكد رئيس مجلس المحافظة عمر المومني أن مجلس المحافظة الجديد يضم نخبة طيبة من شباب وشابات عجلون الذين لديهم الحماس والرغبة الحقيقية للعمل والإنجاز وخدمة محافظتهم ووطنهم ، لافتا الى أننا كمجلس محافظة لن ندخر أي جهد ممكن لتنفيذ مشاريع مجلس المحافظة السابقة والقادمة ، والعمل بروح الفريق الواحد والتشاركية مع مختلف القطاعات والدوائر في المحافظة .

 

كما دار خلال اللقاء نقاش وحوار بين المحافظ والحضور من أعضاء مجلس المحافظة تركز على قضايا وهموم المحافظة وخاصة في مجالات البنية التحتية وأزمة المرور الخانقة التي تشهدها عجلون ومناطق أخرى من المحافظة إضافة الى قضايا ومشاكل المياه ومتابعة تنفيذ مشاريع مجلس المحافظة وقضايا أخرى تتعلق بمختلف القطاعات في المحافظة .

 

فريق عمل عجلون الاخبارية

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة