المرحوم الحاج محمد احمد القضاه

المرحوم الحاج محمد أحمد القضاه ( أبو أحمد )

تاريخ الوفاه  07/10/2018م

إنتقل المرحوم الحاج محمد أحمد القضاه ( أبو أحمد ) الى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء والإنجاز والبر والإحسان ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة ، حيث عُرف عن المرحوم  أنه كان على مسافة واحدة من الجميع ، وصاحب قلب كبير ، متسامح ، وكانت الإبتسامة الجميلة لا تفارق محياه .

 

وكان رحمه الله يترأس  لجنة العمل التطوعي والإنساني التي تشكلت في محافظة عجلون لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة ، كما أن المرحوم وبواسطة علاقاته المميزة مع الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة قام ببناء عدد من المساجد في محافظة عجلون والأغوار وعدد من المناطق الأخرى .

 

وكان المرحوم  وخاصة في شهر رمضان الكريم  يوزع آلاف الطرود الرمضانية بواسطة منحة من الشيخ حمدان بن زايد ،حيث كان المرحوم  يوزع  هذه الطرود على جميع مناطق مناطق بعدالة .

 

للحاج المرحوم أبو أحمد القضاه  مواقف لا يمكن أن تنسى أو تمحى من الذاكرة ، فهو الأخ والصديق والقريب من الجميع ، وبوفاته فقدت محافظة عجلون رجل من رجالاتها الكبار ، ورمز من رموز الخير والعطاء والعمل الخالص لوجه الله تعالى .

 

(اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ).

 

أسال الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه (مع الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا )

إنا لله وإنا اليه راجعون .

 

وكالة عجلون الاخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة