الحسين والسلط يعبران العربي والقوقازي في دوري “اليد”

– تمسك فريقا الحسين إربد والسلط بصدارة الترتيب العام لدوري أندية الدرجة الأولى بكرة اليد، وذلك بعد أن حقق الأول فوزا مستحقا جاء على حساب جاره فريق العربي بنتيجة 36 – 29، والشوط الأول لمصلحته 15-12، في المباراة التي جمعتهما أمس في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد.
وفرض الحسين سيطرته منذ بداية المباراة معتمدا على بشار فتح الله وطارق المنسي وسالم معابرة في تشكيل القوة المضاربة من خلال تسديد الكرات المنوعة وعمليات الاختراق التي وفرت العديد من فرص تسجيل الأهداف، وساهمت ايضا برفع فارق الأهداف رغم محاولات لاعبي العربي يزن فتح الله وقيس العوادين وأحمد نايف في الوصول لمرمى الحسين.
وفي الوقت ذاته كان السلط يدرك فوزا متوقعا عندما تغلب على فريق القوقازي بنتيجة 39-32، في المباراة التي أقيمت بينهما في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وفيها أحسن لاعبو السلط محمود الهنداوي ووجدي الدبعي وانيس محمد التعامل مع اسلوب فريق القوقازي، التركيز على استغلال الهجمات المضادة السريعة التي احبطت محاولات القوقازي الذي نشط في فترات المباراة من خلال لاعبيه محمود خليف وجبريل الشيشاني.
وكان فريق الأهلي قد حقق الفوز على فريق كفرنجة بنتيجة 34-22 في المباراة التي جرت أول من أمس في صالة الأميرة سمية، والتي شهدت ايضا فوز فريق الكتة على فريق أم جوزة بنتيجة 34-23.
ومع ختام لقاءات الجولة الثالثة، حافظ فريقا الحسين إربد والسلط على صدارة الترتيب العام برصيد 6 نقاط لكل فريق، وجاء بعدهما فريقا الأهلي والكتة برصيد 4 نقاط لكل فريق، تلاهما فريقا العربي والقوقازي برصيد نقطتين لكل فريق، ثم فريقا كفرنجة وأم جوزة برصيد خال من النقاط.

بلال الغلاييني/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة