الحكومة: لا تغيير على مواعيد ومواقيت الحظر الليلي الجزئي

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين، مساء الاثنين، إن القانون سيُنفذ بكل حزم وبشكل صارم، في ضوء الوضع الوبائي الحرج، الذي تصاعد منحناه إلى أرقام غير مسبوقة”.

وترأس رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الاثنين، في رئاسة الوزراء اجتماعاً بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي، ومدير المخابرات العامّة اللواء أحمد حسني، والوزير دودين، ووزير الدّاخليّة وزير الصحّة المكلّف مازن الفرّاية، ومدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة.

وذكر الناطق الرسمي بعد الاجتماع الذي حضره أن “الوضع كما هو من حيث مواعيد ومواقيت الحظر الليلي الجزئي … ولكن سيتم إنفاذ القانون بكل حزم وبشكل صارم” ،

ووجّه الخصاونة وزير الداخليّة، ومن خلال الحكّام الإداريين والأجهزة الأمنيّة، الاثنين، إلى إنفاذ القانون والتعليمات في جميع المحافظات والمناطق، للحفاظ على صحّة المواطنين وسلامتهم، ومنع زيادة انتشار الوباء بما يؤثّر سلباً على قدراتنا الصحيّة، ويفاقم الضغط الحاصل على المستشفيات وعلى الكوادر الطبيّة والتمريضيّة التي تواصل العمل على مدار السّاعة.

وسجل الأردن الاثنين، أعلى حصيلة يومية للإصابات بفيروس كورونا المستجد منذ بدء الجائحة، بعد تسجيل 9417 إصابة جديدة.

وبدأ السبت العمل بساعات الحظر الجزئي، لتصبح من الساعة 7 مساء للأفراد، وحتى 6 صباحا، فيما سيمدد الحظر للمنشآت لتصبح من 6 مساء وحتى 6 صباحاً، حتى إشعار آخر.

المملكة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة