الخزاعي يرعى حفل إختتام فعاليات النادي الصيفي في جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة

=

رعى الأستاذ الدكتور حسين الخزاعي الفريحات  حفل  جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة  بإختتام فعاليات النادي الصيفي  الذي إشتمل حسب رئيس الجمعية مصطفى الفريحات على تحفيظ القرآن الكريم وودورات في اللغة العربية والخط العربي والفن التشكيلي وتنسيق الورود والاكسسوارات والرياضة والشطرنج.

وأكد الفريحات أن فعاليات النادي الصيفي إستمرت لمدة  خمسة أسابيع من العمل الجاد الذي تجسدت ثماره بإقامة معرض شامل في قاعة بلدية كفرنجة بحضور جمع غفير من الفعاليات الشعبية.

وإشتمل الحفل الختامي الذي أقيم يوم أمس السبت في قاعة بلدية كفرنجة  على  تلاوة من القرآن الكريم من الطالب عبد الكبير سريوي وكلمة  ترحيب وشكر من رئيس الجمعية الأستاذ مصطفى فريحات الذي تطرق في كلمته لنشاطات وبرامج الجمعية المختلفة وأهداف الجمعية من إقامة النادي الصيفي ، إضافة الى  كلمة المشرفين والمدربين للأستاذة نادية خطاطبة  مستعرضة فيها أدوار جميع المشاركين في النادي وكلمة بإسم الطلبة للطالبة إستبرق .

وتخلل الحفل إعلان نتائج المسابقة الثقافية من قبل مشرفة النادي الناشطة الاجتماعية وردة شويات، كما تخلل الحفل  مجموعة من الأناشيد الدينية للطلاب والطالبات بإشراف الأستاذة عاتكة المومني والتي كان لها الدور الكبير في رفد النادي بمجموعة من المبادرات منها دورة السباكة المنزلية بالتعاون مع  وزارة المياه والري واكاديمية 3m للتدريب والتطوير .

كمااشتمل الحفل على  إفتتاح معرض الفن التشكيلي لكل من الأستاذ علي الفريحات والفنانة صباح غريز ، ومعروضات لتنسيق الزهور والاكسسوارات من أعمال الطلبة بإشراف المدربتين المتميزتين ملكة العمرات ونادية خطاطبة ، ومعروضات الخط العربي من لوحات بخط الطلبة واعمال أثناء التدريب .

من جانبه ألقى راعي الحفل  الأستاذ الدكتور حسين الخزاعي  كلمة أشاد فيها  بالجهود المتميزة للجمعية والنادي والمشاركين ،  كما تطرق  في كلمته الى عدد من القضايا الوطنية والتوجيهات العلمية والسلوكية والاجتماعية من صميم عمله المختص بالتعليم الجامعي والأبحاث والدراسات الاجتماعية.

وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل  و رئيس الجمعية والشيخ معن الخزاعي والأستاذ غصاب فريحات  بتسليم الشهادات والهدايا والدروع  والميداليات على الطلبة والمشرفين والمدربين .

كما تقدم  رئيس الجمعية الأستاذ مصطفى الفريحات  بالشكر والتقدير لراعي الحفل ولرئيس بلدية كفرنجة  تقديرا له على تقديم  كافة التجهيزات والتسهيلات لإنجاح الحفل.

كما قدمت  الهيئة المشرفة درع لرئيس الجمعية الأستاذ مصطفى على تميزه بريادة العمل التطوعي الخيري.

وقد أدار الحفل باقتدار كل من الأستاذة هالة سامي فريحات والأستاذ علي الفريحات ، وقام على إدارة النادي والمعرض كل من الأستاذة كوثر العسولي والأستاذة منى العسولي مع المدربين كل حسب مجاله.

 

الخبر  والصور نقلا عن صفحة الشاعر الأستاذ علي الفريحات

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة