الركراكي مرشح لجائزة أفضل مدرب لعام 2022

كشف الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، عن القائمة المرشحة لجائزة أفضل مدرب لعام 2022.
وينافس المغربي وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، كلا من الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، والإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، على جائزة المدرب الأفضل للعام 2022.
وقدم وليد الركراكي أداء مميزا في عام 2022، حيث تعد هي الأفضل له في مسيرته التدريبية، بعدما توج الركراكي ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع الوداد المغربي على حساب الأهلي، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق البيضاوي بنتيجة (2-0)، على ملعب مركب محمد السادس.
كما قدم الركراكي أداء جيدا مع المنتخب المغربي “أسود الأطلس”، في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بعدما نجح في إقصاء منتخبات كبرى أمثال إسبانيا والبرتغال ووصل للمربع الذهبي بالبطولة، التي حل فيها بالمركز الرابع.
وجاءت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب على النحو التالي: المغربي وليد الركراكي، (الوداد ومنتخب المغرب)، الإيطالي كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد)، الألماني يورغن كلوب (ليفربول)، الإسباني بيب غوارديولا (مانشستر سيتي)، الإسباني أوناي إيمري (أستون فيلا، فياريال).
الألماني جوليان نلجسمان (بايرن ميونيخ)، النمساوي أوليفر جلاسنير (آينتراخت فرانكفورت)، البرتغالي جوزيه مورينيو (روما)، الإيطالي لوتشانو سباليتي (نابولي)، البرازيلي دوريفال جونيور (فلامنجو)، البرازيلي لويس فيليب سكولاري (أتليتكو بارانيسي)، البرتغالي آبل فيريرا (بالميراس)، الأرجنتيني هوجو إيبارا (بوكا جونيور)، الأميركي بريان شميتزر (سياتل سويندرز)، والإسباني ألبيرت ريرا (أوكلاند سيتي).-(وكالات)

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة