الرمثا يخاطب الأهلي الليبي: لا تتعاقدوا مع “شرارة”

خاطب نادي الرمثا، إدارة النادي الأهلي الليبي، لتقديم النصيحة بعدم التعاقد مع اللاعب محمد أبو زريق “شرارة”، خوفا من تبعات قانونية قد تلحق الضرر بالنادي الليبي.
وجاءت رسالة الرمثا للأهلي، أمس الأحد ، بعد إعلان النادي الليبي تعاقده مع شرارة، لتمثيل الفريق لمدة ستة أشهر، معتبرا أن اللاعب ما يزال في فريق الرمثا.
وحصلت “الغد” على نسخة من خطاب الرمثا الذي جاء فيه: “نود إعلامكم بأن لاعبنا محمد فيصل يوسف أبو زريق، مرتبط بعقد مع نادي الرمثا الأردني لنهاية موسم 2023.. وبناء عليه لا ننصحكم بالتعاقد مع اللاعب حسب ما وردنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لناديكم الموقر إلا من خلال نادي الرمثا، خوفا من تحملكم تبعات قانونية أخرى”.
وبدوره، رد المحامي عماد حنانية الممثل القانوني لشرارة، برسالة رسمية إلى نادي الرمثا، قال فيها: “إشارة إلى رسالتكم إلى النادي الأهلي الليبي بتاريخ 9 الشهر الحالي، بخصوص اللاعب محمد أبو زريق.. كما تعلمون بأن اللاعب فسخ عقده مع نادي الرمثا، بموجب الإنذار المرسل لكم بتاريخ 29 و30 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وفق تعليمات أوضاع انتقال اللاعبين المطبق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.. إن نادي الرمثا سوف يتحمل أي مسؤولية عن أي أضرار تصيب اللاعب أبو زريق والنادي الأهلي، نتيجة التصريحات والرسائل المرسلة من قبلكم لتضليل أو الإيحاء للآخرين بأن اللاعب ما يزال مرتبطا بعلاقة تعاقدية مع نادي الرمثا”.

خالد خطاطبة/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة