الرمثا يصطدم بطموحات سحاب.. وشباب الأردن يأمل عبور مغير السرحان

تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية من مباريات بطولة الدرع “درع مدارس التربية الريادية”، من خلال مواجهتين لحساب المجموعة الثالثة.
ويلتقي في المواجهة الأولى فريقا شباب الأردن ومغير السرحان عند الساعة الثالثة عصرا على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، في مواجهة مهمة للطرفين.
ويبحث فريق شباب الأردن عن تحقيق نتيجة الفوز لاقتراب من التأهل للمربع الذهبي بنسبة كبيرة، بعد فوزه في المواجهة الأولى على سحاب بنتيجة (2-1)، في ظل امتلاكه كوكبة من النجوم المحلية القادرة على حسم أي لقاء، بانتظار التحاق المدافع البرازيلي كارلوس ألبرتو بالخط الخلفي بتشكيلة الفريق الأساسية.
ولم يحتاج اللاعب الجديد القديم في صفوف شباب الأردن زيد أبو عابد الكثير للإنسجام مع الفريق، بدليل تسجيله هدفين في الظهور الأول بعد العودة، وقيادة الفريق للصدارة مع الرمثا بحسم النقاط، ما يجعله في مقدمة خيارات المدرب وسيم البزور، إضافة إلى زملائه خالد الدردور، وسيم ريالات، فضل هيكل والمحترف البرازيلي دوغلاس.
وعلى الطرف الآخر، يبدو مغير السرحان في طريقه لاستكمال تحضيراته في الدرع للموسم الكروي الجديد، واعتبارها الدرع بطولة تحضيرية، من خلال احتكاك اللاعبين مع عدة فرق مميزة، بمباريات تحمل الطابع الرسمي، والخروج بفائدة فنية كبيرة قبل الاستحقاقات الرسمية.
ولن يلتحق النيجيريان لاعب الوسط سميث ومواطنه المهاجم جون في صفوف الفريق ببطولة الدرع، نظرا لاختبارهما قبل التوقيع معهما وتسجيلهما في كشوفات الفريق، بناء على تنسيب المدرب خالد الدبوبي، وسيتم الكشف عن استمرارهما من عدمه قبل بطولة الدوري، علما بأنهما تدربا مع الفريق أمس في أول حصة تدريبية لهما.
وتختتم مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، بلقاء يجمع الرمثا وسحاب عند الساعة السابعة مساء على الملعب ذاته.
ويأمل الرمثا مواصلة نتائجه الإيجابية، بعد الفوز في المواجهة الأولى على مغير السرحان بهدف نظيف، ليخطو بثبات نحو المربع الذهبي، تحت قيادة المدرب مراد الحوراني، في ظل إمكانية مشاركة قائد الفريق حمزة الدردور في المباراة، إلى جانب لاعبين مميزين في الفريق مثل حسان الزحراوي وأوس أبو هضيب وعبد الرحمن أبو الكاس.
فيما يطمح فريق سحاب، لنفض غبار خسارته في المواجهة الأولى بصعوبة أمام شباب الأردن، والعودة من جديد لمنافسات الدرع، من بوابة الفوز أمام الرمثا، لكي يستمر الصراع مشتعلا على صدارة المجموعة بين الفرق حتى الأمتار الأخيرة من المرحلة الأولى من البطولة.
ويمتلك المدير الفني لفريق سحاب جمال محمود، العديد من الأوراق المهمة في جعبته، والقادرة على تحقيق نتيجة الفوز رغم صعوبة المهمة، يتقدمها قائد الفريق لؤي عمران، وأحمد العيساوي وجعفر المحسيري وأحمد طنوس.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة