الروابدة يرعى احتفال النعيمة بيومها الثقافي

رعى رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور عبدالرؤوف الروابدة، أمس السبت، احتفال يوم النعيمةالثقافي الذي نطمه نادي شباب النعيمة، بالتعاون مع منتدى النعيمة الثقافي ضمن احتفالية اربد عاصمة للثقافة العربية 2022.
وافتتح الروابدة، بحضور محافظ إربد رضوان العتوم ورئيس المكتب التنفيذي لاحتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية المهندس منذر البطاينة وفعاليات رسمية وأهلية وشعبية وثقافية وفنية وأدبية ورياضية، معرضا للفن التشكيلي والرسومات لعدد من الفنانين، ومعرضا آخر للمشغولات اليدوية والإكسسوارات والاكلات الشعبية التقليدية.
وأشار رئيس النادي، ضرار مريان، الى دور بلدة النعيمة في إثراء الحركة الشبابية والرياضية والثقافية على مستوى محافظة إربد وعلى مستوى الوطن، فيما عبر رئيس منتدى النعيمة الثقافي، أحمد الخصاونة عن معاني الاعتزاز باختيار إربد عاصمة للثقافة العربية وعرار رمزا للثقافة العربية، ما يؤكد على الإرث الثقافي الذي تختزنه إربد على مختلف الصعد.
واشتمل الاحتفال، الذي أداره الدكتور بسام أبو خضير، على قصائد للشعراء: الدكتور حربي المصري، والدكتور عدنان الصمادي، وحسين الترك، وحسن البوريني تغنت بالوطن وقيادته، كما قدمت فرقة جامعة إربد الاهلية وفرقة نغم عرضا فلكوريا وفنيا.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة