الزعبي يقود الرمثا لتجاوز سحاب بدوري المحترفين و الوحدات يتخطى شباب الأردن بثلاثية

 قاد اللاعب مجد الزعبي فريقه الرمثا لتخطي نظيره سحاب بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2023-2024، في المباراة التي جرت على ستاد الحسن الدولي في مدينة إربد مساء الجمعة.

وسجل الزعبي هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 67 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ورفع الرمثا رصيده من النقاط إلى 28 نقطة وبقي بالمركز الرابع، فيما تجمد الرصيد النقطي لفريق سحاب عند 12 نقطة بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

تمكن فريق الوحدات من تحقيق الفوز على نظيره شباب الاردن بثلاثية نظيفة دون رد، وذلك في المباراة التي جرت يوم امس الجمعة، في ستاد البترا بمدينة الحسين للشباب، ضمن الأسبوع السابع عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

وحافظ الوحدات على المركز الثالث بـ (35 نقطة)، في حين بقي شباب الاردن بالمرتبة التاسعة بـ (16 نقطة).

فنيا.. فقد جاء الشوط الاول دون مستوى الوسط، حيث انتهى سلبيا، لكن ومع مطلع الحصة الثانية، تمكن المحترف المغربي محسن الرجبي من تسجيل هدف الوحدات الاول في الدقيقة (47) بعد ان نفذ ركلة حرة مباشرة سددها صاروخية في شباك شباب الاردن.

وتمكن محمد موالي من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني، حين استغل تمريرة فراس شلباية حين تابعها في الشباك في الدقيقة (78).

واضاف المحترف الثالث هنري هدف الوحدات الثالث من (صناعة) محمد موالي الذي قام بتمريره متقنه له حيث لم يتردد في تسديدها في الشباك مسجلا الهدف الثالث، لتنتهي المباراة لصالح الوحدات (3- 0).

ادار اللقاء الحكم محمود صبيح، وساعده حمزة أبو عبيد، يزن خزاعلة، الى جانب بكر هباهبة رابعاً.

لقاءان اليوم

ويلتقي فريق الفيصلي صاحب المركز الثاني برصيد (39 نقطة) مع نظيره الأهلي في المرتبة العاشرة بـ (14 نقطة) عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب السلط.

ويدير اللقاء الحكم محمود السوالمة للساحة، ويساعدة عمرو عجاج، معتز فراية، الى جانب مروان إسماعيل رابعاً.

وعند الساعة الثامنة و (45 دقيقة) مساء اليوم، يستقبل فريق الحسين متصدر الدوري بـ (44 نقطة) نظيره شباب العقبة صاحب المركز الخامس بـ (22) نقطة على ستاد الحسن في اربد.

ويتولى ادارة اللقاء أحمد راضي للساحة، ويساعدة كل من قيس خميس، أحمد الحتو، بالاضافة الى موسى اللحام رابعاً.

الغد + الدستور

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة