الزعبي يوقع إتفاقية إحالة عطاء مبنى مجمع القاعات التدريسية في كلية عجلون الجامعية

=

عجلون الإخبارية: وقع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي اليوم الخميس  اتفاقية إحالة عطاء مجمع القاعات الدراسية في كلية عجلون الجامعية مع شركة اسماعيل الهرش وشركاه ، بمساحة اجمالية تبلغ 8350م2 وبكلفة بلغت (3.183,507 ) مليون دينار،كما تم توقيع اتفاقية الإشراف الهندسي مع شركة جمال الشخشير للاستشارات الهندسية.

 

وقد حضر توقيع الاتفاقية محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور و نواب محافظة عجلون  الدكتور بلال المومني والدكتور فراس القضاه والأستاذ خلدون الشويات ومدير شرطة عجلون ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني وعدد من الفعاليات  الرسمية والشعبية  في محافظة عجلون وعميد كلية عجلون الجامعية الأستاذ الدكتور حامد الدعوم.

 

وأكد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله الزعبي في كلمة خلال حفل التوقيع  الذي أقيم في قاعة نشاطات الكلية إن عمليات التحديث شملت حوالي ال 40 الف متر مربع في كافة كليات الجامعة ، لافتا الى أنه مع توقيع هذه الإتفاقية فقد بلغت كلفة عمليات التحديث في الجامعة خلال فترة رئاسته للجامعه حوالي ال 45 مليون  دينار .

 

وتطرق الزعبي الى كافة عمليات التحديث التي تجري في كافة كليات الجامعة  لافتا الى انه سيتم قريبا البدء بعملية بناء كلية جرش التقنية  التي امر فيها جلالة الملك .

 

وأضاف الزعبي  أن العمل في كلية عجلون الجامعية لن يقتصر على تحديث المباني وبناء مبان جديدة ، مؤكدا أن سيتم فتح تخصصات جديدة تتناسب مع حاجة السوق المحلي ، مشيراً في الوقت نفسه الى أن تكلفة تحديث  مبان كلية عجلون جاء بمنحة إيطالية .

 

من جانبه أكد عميد كلية عجلون الجامعية الأستاذ الدكتور حامد الدعوم   أن  العطاء  المركزي الخاص بإنشاء قاعات تدريسية في كلية عجلون الجامعية والمحال على شركة إسماعيل الهرش وشركاه تبلغ مساحته 8300 متر مربع ويشمل جميع الأعمال وبواقع خمسة طوابق ، مؤكدا في الوقت نفسه  أن كلفة الإشراف على أعمال المبنى والمشروع كاملا  تبلغ ثلاثة ملايين وثمانمئة وثلاثون ألف دينار .

 

كما تقدم الدعوم بإسم الفعاليات المختلفة في المحافظة بالشكر والتقدير الى رئاسة جامعة البلقاء التطبيقية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبدالله الزعبي على جهودهم الكبيرة وإهتمامهم  بتحديث كلية عجلون الجامعية وما يحصل فيها من إنجازات ترقى بجامعة البلقاء التطبيقية ورؤى جلالة الملك  للمضي قدما بصروحنا العلمية نحو مستقبل  مشرق واعد .

 

الى ذلك قام رئيس جامعة البلقاء التطبيقية بنهاية الحفل  بتوقيع إتفاقية  إحالة عطاء البناء  مع شركة اسماعيل الهرش وشركاه / مؤسسة الهرش للمقاولات والصيانة العامة ، وعطاء الإشراف مع شركة  جمال الشخشير     ، حيث تبلغ مدة تنفيذ  العطاء  540 يوم.

 

وفي نهاية حفل توقيع الإتفاقية قام  محافظ عجلون  الدكتور خالد الجبور و رئيس  مجلس المحافظة عمر المومني  بتقديم درع تذكاري   مقدم من رئيس مجلس المحافظة بإسم الفعاليات الشعبية في المحافظة ومجلس المحافظة لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور  الزعبي  تقديراً لجهوده الكبيرة ودعمه لكلية عجلون الجامعية  وكافة كليات جامعة البلقاء التطبيقية.

 

تقرير / منذر الزغول

تصوير/ عامر الزغول 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة