الزغول والصمادي يكرمان المشاركين بمهرجان ربيع عجلون السادس

=

عجلون الإخبارية: إختتمت مساء اليوم السبت فعاليات مهرجان ربيع عجلون السادس الذي أقيم في ساحة قلعة عجلون التاريخية لمدة ثلاثة بمشاركة حوالي 80 أسرة وجمعية وفرد والذي إشتمل على إقامة معرض كبير للمنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية .

وشهد المهرجان في يومه الثالث والأخير إقبالا كبيرا من الزوار الأردنيين والعرب والأجانب ، حيث جال زوار المعرض  بأقسامه المختلفة ، مبدين إعجابهم بالمنتجات الريفية العجلونية الطبيعية التي أصبحت تنافس الكثير من المنتجات على مستوى الوطن والمنطقة .

من جانبهم أكد المشاركين في مهرجان ربيع عجلون السادس  أنهم يعتبرون المهرجان فرصة حقيقية لتسويق  منتجاتهم  الريفية داخل وخارج الوطن ، مشيدين بنفس الوقت بعملية التنظيم والترتيب والإعداد الجيد  للمهرجان .

كما أكد منسق مهرجان ربيع عجلون السادس منذر الزغول  أن المهرجان بنسخته السادسة  شهد إقبالا جيدا من الزوار الأردنيين والعرب والأجانب ، لافتا الى أن عدد المشاركين في المهرجان وصل الى حوالي 80 أسرة وجمعية وفرد .

وأضاف الزغول أنه سيتم الإعداد منذ الأن لمهرجان الزيتون العجلوني التاسع الذي سيقام في موسم قطاف الزيتون قبل نهاية العالم الحالي ، معربا عن أمله أن يشهد المهرجان القادم إقبالا كبير من الزوار الأردنيين والعرب والأجانب .

وفي نهاية فعاليات اليوم الثالث والأخير من مهرجان ربيع عجلون  السادس ، قام منسق المهرجان منذر الزغول  والمهندس حسن الصمادي بتكريم جميع المشاركين في المهرجان تقديرا لمشاركاتهم المميزة في هذا المهرجان والمهرجانات السابقة .

تصوير /  عامر  الزغول ، هاشم القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة