الزغول يرعى احتفال لجان الدعم المجتمعي بعيد الام

كرم رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول 20 اما من الجنسيتين الاردنية والسورية بمناسبة عيد الام خلال الاحتفال الذي أقامه مشروع لجان الدعم المجتمعي ( لجنة عجلون ) المنفذ من قبل الصندوق الأردني الهاشمي وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في مقر الهلال الاحمر بحضور مدير الزراعة حسين الخالدي ومقررة لجنة الدعم المجتمعي نبيهه السمردلي وعضو بلدية عجلون عصام الزغول وفاعليات مجتمعية .
واكد رئيس البلدية الزغول على دور الام صانعة الأجيال ورسالتها السامية في التربية والإعداد للأجيال التي نعتز بقيادتها ومنجزاتها ونفخر بها ، مؤكدا ان الأم ينبوع للعطاء والمحبة والرحمة لا تكل ولا تمل بالتكرم على أبنائها بكل ما أعطاها الله إياها وان هذا اليوم من اعز الايام علينا وتكريم الام حق علينا جميعا معربا عن اعتزازه بهذا التكريم من قبل مشروع لجان الدعم المجتمعي .
و قالت السمردلي ان الاحتفال بيوم الام معاً دليل قوي بأن الوطن هو الام الحاضنة لأبنائه، مستذكرة ان الام ستبقى الحاضنة لكل خير وعطاء
وهي محط الاعتزاز والتقدير والاحترام وتكريمها اقل ما يمكن يقدم لها في يوم من العام ، مشيدة بكل ام كافحت وتكافح من اجل اسرتها ووطنها واسرتها ، مشيرة لمسرة الهلال الاحمر في المحافظة وما يقدمه من جهد وعطاء لخدمة المحتاجين والارمل والايتام واعمال التمكين .
وقال الدكتورة فايزه المومني في كلمة لها نيابة عن المكرمات كم هو جميل أن نلتقي اليوم في مناسبة عزيزة علينا جميعا لتكريم الأمهات في عيدهن مشيرة إلى أن مدرسة اذا إعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق ، فهي مربية الأجيال وصانعة الابطال وتزرع في قلوب ابنائها الأخلاق والقيم الحسنة ومن نور عيونها تنسج لهم عباءة الحياة ، لافتة لما حققته بدعم واهتمام الهاشميين منذ تأسيس الدولة الأردنية وما وصلت اليه في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا مهنئة الأمهات في عيدهن .
وقال ابناء الامهات المكرمات صلاح الدين الزغول وعبد الرحمن الصمادي الام هي نبع الحنان والامل والحياة وهي الشمعة التي تحترق من اجل ابنائها واسرتها، هي قنديل الحب ونبراس العلم والتربية، الام هي مصدر هي الحضن الدافئ ومهما تكلمنا لن نفي الام حقها لأنها اكبر واعظم من كل الكلمات .
وفي نهاية الاحتفال كرم رئيس البلدية الزغول والسمردلي والخالدي الأمهات تقديرا لعطائهن وما قدمن عبر مسيرة حياتهن لاسرهن والوطن .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة