الزغول يرعى مهرجان فرح نظمته لجنة عجلون المجتمعية بمناسبة عيد الاستقلال

اطلق رئيس بلدية عجلون الكبرى خلال مهرجان الفرح الذي نظمه مشروع لجان الدعم المجتمعي (لجنة عجلون) المنفذ من قبل الصندوق للاردني الهاشمي “جهد” وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين اليوم في القرية الحضرية مبادرة ال 1000علم بمناسبة عيد الاستقلال بحضور مدير ثقافة عجلون سامر الفريحات ومقررة اللجنة المجتمعية نبيهه السمردلي ومدير القرية الحضرية المهندس عبد السلام الزغول ومدير منطقة عجلون حمزه الصمادي ونائب رئيس البلدية معتصم الصمادي واعضاء المجلس حضره اكثر 1000 من العائلات الأردنية والسورية .
وابتداء المهرجان بكلمة من مقررة اللجنة السمردلي أكدت فيها اهمية التشاركية بين اللجنة وبلدبة عجلون الكبرى لخدمة المحافظة من تنفيذ عديد من البرامج الهادفة للنساء والأطفال وكبار السن وذوي الإعاقة إلى جانب برامج التدريب والتمكين للنساء والشباب والشابات من سوريين واردنيين ، مثمنة لرئيس البلدية رعاية مهرجان الفرح بهذه المناسبة العزيزة وبجهود المتطوعين .
واعرب رئيس البلدية الزغول عن اعتزازه وسعادته وموظفي البلدية أن يتزامن مهرجان الفرح مع احتفالات الوطن بعيد الاستقلال استقلال العز والكرامة والكبرياء الوطني مؤكدا حرص البلدية على التعاون والتشاركية مع مختلف القطاعات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني لخدمة المحافظة وإدخال الفرح والسرور عليهم ، مستذكرا الانجازات التي حققها الأردن منذ تأسيس الدولة الاردنية في مختلف المناحي في عهد الهاشميبن لافتا لما انجز في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله .
واطلق الزغول خلال المهرجان مبادرة الالف علم أردني على الحضور نساء ورجال واطفال هدية من البلدية تزينت جوانب مدرج القرية ولوحة بها ايدي الحضور فرحا بالمهرجان والاستقلال العزيز .
واشتمل المهرجان الذي شهد تفاعلا كبيرا من قبل الحضور على فقرات رسم على الوجوه للاطفال من قبل متطوعي الهلال الاحمر وفريق مركز زها بالاضافة لفقرة اغان وطنية ٩( مهيوب يالوطن ) قدمتها الفرقة الفنية الفلكلورية للهلال الاحمر ، كما تضمن المهرجان فقرات العاب وترفيه وتسلية ومسابقات للاطفال والعائلات وسؤال وجواب وجوائز تشجيعية واغان وطنية قدمتها فرقة خالد البوريني .
وفي ختام رفع المشاركون بالمهرجان والحضور برقية تهنئة وولاء وتأييد والتفاف حول عبد الله الثاني والراية الهاشمية وللاسرتين الهاشمية والاردنية بمناسبة عيد الاستقلال المجيد .

الدستور/ علي القضاه

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة