السفارة الأردنية في الكويت تستقبل المهنئين بالعيد

=

استقبل السفير الاردني لدى الكويت صقر أبو شتال والملحق العسكري الجديد العميد كمال الملكاوي وأعضاء السفارة، المهنئين بعيد الفطر المبارك، وكان في مقدمة المهنئين السفير الفلسطيني لدى الكويت رامي طهبوب.

وقد توافد العشرات من المواطنين وأبناء الجالية الاردنية في الكويت الى ديوانية السفارة التي تم إعادة فتحها بعد اغلاقها لمدة سنتين بسبب الجائحة لتقديم التهاني بمناسبة العيد.

 

وقدم السفير أبو شتال أسمى آيات التهنئة والتبريكات باسمه واسم الجالية الاردنية بالكويت الى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله وإلى الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة عيد الفطر، متمنيا أن يديم الله الصحة والعافية على قادة البلدين.

وأشاد أبو شتال بحسن الرعاية والضيافة التي يتلقاها أبناء الجالية الأردنية في بلدهم الثاني الكويت، لافتا إلى أن هذا ليس بغريب على الكويت وشعبها.

وأضاف ندعو الله ان يحفظ الكويت واهلها من كل شر ومكروه ويعيد هذه المناسبات على الكويت دائما وأبداً بالخير والبركات. وحفظ الله الكويت والأردن والأمة العربية والعالم اجمع من البلاء والوباء.

وتخلل لقاء السفير مع أبناء الجالية مناقشة أوضاعهم المعيشية والتعرف على أهم الصعوبات التي يواجهونها للعمل على تذليلها، بالإضافة لتعريفهم بعدة أمور منها فوائد الضمان الاجتماعي للمغتربين.

شكر السفير أبو شتال أبناء الجالية على ما قدموه من خدمات وأعمال تطوعية في بلدهم الثاني الكويت خلال فترة الجائحة والتي نالت الاشادة من جميع المسؤولين الكويتيين.

الدستور

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة