السفير الأردني في مصر يزور الجناح الأردني في معرض القاهرة للكتاب

زار السفير الأردني لدى مصر أمجد العضايلة، أمس الخميس الجناح الأردني في معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي انطلق في دورته الـ 53 تحت شعار “هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل”.

وقد تجول العضايلة في أروقة المعرض، وزار الجناح الأردني واستمع إلى شرحٍ من القائمين عليه، مشيدا بمستوى المشاركة الأردنية التي تعكس جانباً من الانتاج الثقافي والأدبي والفكري لكتّاب ومؤلفين أردنيين، طُبعت بدعم من وزارة الثقافة الأردنية.

كما اطّلع العضايلة، خلال زيارته، على المساهمة الفاعلة لاتحاد الناشرين الأردنيين والمشاركة المتميزة لنحو (37) دار نشر وطباعة أردنية، عبر إسهامات ثقافية غنيّة ومتعددة المجالات، ومنشوراتٍ ضمت جميع مجالات الفكر والإبداع الأدبي، عرضت في أروقة الجناح الأردني في المعرض، الذي يعتبر من أكبر الفعاليات الثقافية في المنطقة.

يذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب يعقد هذا العام خلال الفترة من 26 يناير وحتى 7 فبراير، فى مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، وتحل عليه دولة اليونان ضيف شرف، وقد تم اختيار الكاتب يحيى حقى ليكون شخصية المعرض العامة، بينما اختير الكاتب عبد التواب يوسف ليكون شخصية معرض كتاب الأطفال.

ياسر العبادي /  الدستور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة