الشرع يتابع سير العملية التعليمية لمدارس في المحافظة

ضمن إطار المتابعات الميدانية والتفقدية للمدارس والاطلاع على واقع البيئة التعليمية للمدارس واحتياجاتها قام مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون أسعد الشرع بزيارة لمدرسة عز الدين أسامة الأساسية للبنين ترافقه رئيس قسم الأبنية المهندسة لبنى القضاة ورئيس قسم الإعلام أشرف نجادات.
حيث تابع أعمال الصيانة القائمة في المدرسة وضرورة توفير كافة الاحتياجات اللازمة لتحقيق بيئة مدرسية آمنة للطلبة والمعلمين.
كما تابع خلال جولته في مدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنين تطبيق برنامج التعليم المهني BTEC فيها والذي يشتمل على تخصصي تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال حيث اطمأن على جاهزية المختبرات والغرف الصفية.
واطلع خلال لقائه بمعلمي البرنامج المهني على احتياجات المدرسة فيما يتعلق بالبرنامج والتقى الطلبة وحثهم على الجد والمثابرة واستغلال وقتهم في كل ما هو مفيد ودعاهم للاستفادة من فرصة التحاقهم بالبرنامج المهني.
واشتملت جولته على متابعة سير العملية التعليمية في كلا المدرستين والدوام المدرسي مشددا على تطبيق أسس الحضور والغياب. وتفقد الغرف الصفية وتابع الإنجازات التي تحققت ضمن برنامج التدخلات العلاجية ومبادرة لمدرستي أنتمي داعيا الجميع للعمل بروح الفريق الواحد لدعم الطلبة والنهضة بالعملية التعليمية لأعلى المستويات.

قسم الاعلام/ تربية عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة