الشرع يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحفيظ القرآن الكريم في مدرسة عنجرة الأساسية المختلطة

=

عجلون الإخبارية: رعى مدير تربية عجلون الأستاذ أسعد الشرع الإحتفال الذي أقامته مدرسة عنجرة الأساسية المختلطة  بالشراكة مع سيدات مجتمع عنجره  لتكريم عدد من المشاركات في مسابقة تحفيظ القرآن الكريم .

وحسب مديرة المدرسة سهى الديك فقد شارك في المسابقة 16 طالب وطالبه أتموا حفظ عدد من أجزاء القرآن  الكريم ،

بمتابعة معلماتهن وجود الخطيب ومنال ابو ليمون وايات الصمادي وميرفت طلافحه وصابرين العيد وعاليا العمر و المعلمات المشرفات أيضا على طلاب الروضة فاديا العفيف واسيل العموش .

وأشارت الديك الى مشاركة 12طالبه على تصفيات المسابقة الرمضانية على صفحة المدرسة و 15 طالب من الروضة اتموا حفظ سورة النبأ.

من جانبه أثنى  مدير تربية عجلون ألأستاذ أسعد الشرع على جهود المدرسة وخاصة فيما يتعلق بتنظيم هذه المسابقة الهامة ، داعيا الطلبة في جميع مدارس المحافظة على الإقبال على تعلم وحفظ القرآن الكريم وتدبر آياته والتخلق بخلق القرآن الكريم الذي ينعكس على الطالب نفسه والمجتمع ككل .

كما ألقى رئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس عنجرة مالك الصمادي كلمة بين فيها فضائل تعلم القرآن الكريم ، مؤكدا في الوقت نفسه أن ديننا الحنيف إهتم بالعلم وتربية الأجيال على الخلق الحسن والدين .

وإشتمل الحفل الذي أدارته طالبات المدرسة على كلمات وقصائد شعرية دينية وأناشيد دينية لاقت جميعها إستحسان وإعجاب الحضور .

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من مدراء الأقسام في تربية عجلون وعضو مجلس المحافظة منذر الزغول ورئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس التطوير التربوي  في عنجرة وعدد من أبناء المجتمع المحلي إضافة الى مديرة المدرسة سهى الديك ومعلمات وطالبات المدرسة كرم راعي الحفل الطلاب والطالبات  المشاركين  في المسابقين ، وعدد الداعمين والمساندين لنشاطات وبرامج المدرسة .

 

تقرير/ منذر الزغول

تصوير/ احمد سالم الزغول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة