الشرع يكرم طالبات النادي الصحفي في كفرنجة الثانوية للبنات

كرم مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون اسعد الشرع طالبات النادي الصحفي في مدرسة كفرنجة الثانوية للبنات بعد إتمامهن البرنامج التدريبي النظري والعملي بحضور رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور امجد القضاة ورئيس قسم النشاطات سامر القضاة ورئيس مجلس التطوير التربوي علي القضاة ورئيس شبكة تطوير كفرنجة محمد عناب ومديرة المدرسة وفاء بعاره .
واعرب الشرع عن اعتزازه بتخريج هذه الكوكبة من طالبات النادي الصحفي اللواتن تدربن تدريبا يعود عليهن بالفائدة الخبرة والمعرفة مؤكدا حرص الوزارة والمديرية على تنمية مهارات وقدرات الطلبة لافتا لاهمية ودور النشاطات التربوية تنمية الجوانب الإبداعية والتميز وبناء القدرات تنمية الشخصية مؤكدا أهمية تطبيق ما تم تعلمه على أرض الواقع في لتنمية معارف طالبات المدرسة .
وقالت مديرة المدرسة وفاء بعاره أن طالبات المدرسة تمكن من الالمام بأهمية الصحافة ودورها في نقل المعرفة وتشكيل الرأي العام مشيرة الى ان المدرسة تنفذ عديد من النشاطات التي تنضوي فيها الطالبات ما ساهم في تنمية شخصياتهن .
وعرضت عدد من طالبات النادي تجربتهن في المشاركة بالدورة ومدى الفائدة التي تحققت لديهن من حيث التعرف على عناصر الخبر وإجراء المقابلات وصفات الصحفي الناجح وأهمية اخذ الاخبار من مصادرها .
وفي نهاية الحفل الذي أقيم في قاعة المدرسة سلم الشرع الشهادات لطالبات النادي ومديرة المدرسة والمعلمات اماني الصالح زين النواطير وروابي زيدان .

الدستور/ علي القضاه

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة