الصمادي يترأس الاجتماع الشهري للأئمة والمؤذنين العاملين في مساجد محافظة عجلون

=

ترأس مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي  الاجتماع الشهري للسادة الأئمة والمؤذنين العاملين في مساجد محافظة عجلون  حيث حضر الاجتماع مساعد المدير لشؤون الوعظ والارشاد الدكتور عبدالله الشقاح والسيد رئيس قسم الموارد البشرية الشيخ مصطفى عناب والأئمة المشرفين.

و بدأ الاجتماع بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم ، كما رحب  مدير الأوقاف بالسادة الأئمة والمؤذنين، مشيداً بجهودهم الكبيرة التي تبذل بمثابرة واجتهاد وكذلك المشاركة الفاعلة  في نشاطات المديرية.

ورفع فضيلته أسمى آيات التهنئة والمباركة لمقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة زفاف ولي العهد الأمين الأمير الحسين بن عبدالله .

وأكد فضيلته على فضل وأهمية رسالة المسجد والقيام بها على أكمل وجه ، لافتا النظر الى استمرار المديرية في دورات التلاوة والتجويد للائمة، مؤكداً في الوقت نفسه  على تفعيل الختمة الشريفة للقرآن الكريم في كل شهر قمري .

كما حث فضيلته على التعاون مع المصلين والمواطنين في تشكيل لجان رعاية المساجد .

وفي  نهاية الاجتماع توجه الجميع بالدعاء الى الله تعالى ان يحفظ هذا البلد بقيادته الهاشمية المظفرة وأن يديم علينا نعمتي الامن والامان في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين .

 

مديرية أوقاف محافظة عجلون

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة