الصمادي يرأس اجتماعا للجان الزكاة والصدقات

اكد مدير أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي على اهمية الدور الذي تقوم به لجان الزكاة والصدقات في المحافظة في سد جيوب الفقر والحاجة في مناطقها وفق ما هو متاح وعلى مدار العام وبخاصة في شهر رمضان المبارك .
وأضاف خلال اجتماع لروؤساء وأعضاء لجان الصدقات والزكاة في محافظة عجلون ان الوزارة حريصة على تعزيز دور لجان الزكاة ودعمها كي يكون لها دور فاعل في مجتمعاتها تساهم في التخفيف عن المحتاجين والاسر العفيفة والايتام والارامل سواء بالمساعدة المادية أو العينية .
واكد الدكتور الصمادي على أهمية تكثيف الجهود من خلال تفعيل عمل اللجان والتعاون والتنسيق المستمر فيما بينها لافتا الى أن هذا الاجتماع جاء للتحضير لإقامة حفل إفطار للأيتام المسجلين في المديرية بمناسبة ( يوم اليتيم في العالم الإسلامي 15 رمضان ) حيث تقرر أن يكون الإفطار الجماعي للأيتام يوم الأحد 15 رمضان برعاية محافظ عجلون وعلى نفقة لجان الزكاة العاملة في المحافظة مع مراعاة إجراءات السلامة العامة .
وفي نهاية الاجتماع الذي حضره مساعدي المدير للشؤون المالية والإدارية و شؤون الوعظ والإرشاد ورئيس قسم الزكاة دار نقاش موسع وتم طرح عدة اقتراحات منها إقامة مطبخ انتاجي مشترك للجان الزكاة كمشروع استثماري .
ويشار إلى أنه يوجد في المحافظة 6 لجان للزكاة في مناطق عجلون وعين جنا وكفرنجة وصخره تعمل بجهود استثنائية وعلى مدار الساعة وتجهد في التواصل مع مختلف الهيئات والمؤسسات وأهل الخير داخل المحافظة وخارجها من اجل التبرع ودعم اللجان خاصة في هذا الشهر الفضيل .

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة