الصمادي يرعى تخريج الفوج ال 32 من طلبة جمعية عنجرة الخيرية

=

عجلون الإخبارية: رعى رئيس مجلس أمناء جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمد نور الصمادي حفل تخريج الفوج  الثاني والثلاثين من طلبة جمعية عنجرة الخيرية والفوج الرابع عشر من طلبة روضة أكاديمية القدرات المتميزة  وذلك بحضور مديرة التنمية الإجتماعية الدكتورة مريم الغرايبة ورئيس الجمعية الأستاذ الدكتور عارف الزغول وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية ورئيس الإتحاد العام للجمعيات الخيرية في محافظة عجلون الأستاذ ملكي بني عطا  والأستاذ الدكتور زهير الزغول ونائب رئيس بلدية عجلون الكبرى معتصم الصمادي وفعاليات شعبية مختلفة وأولياء أمور الطلبة .

وفي بداية الحفل الذي  أداره الأستاذ صابر الزغول وإستهله حافظ القرأن الكريم الطالب أصيل الزغول بأيات  من القرأن الكريم  ألقى رئيس الجمعية الأستاذ الدكتور عارف الزغول كلمة قدم فيها التهنئة والمباركة للطلبة وأولياء أمورهم ، مقدما في الوقت نفسه شرحا عن واقع الجمعية وإنجازاتها وتطلعاتها وخططها المستقبلية .

كما ألقت مديرة التنمية الإجتماعية الدكتورة مريم الغرايبة كلمة أشادت فيها بإنجازات الجمعية منذ اللحظات الأولى لتأسيسها ، لافتة الى أن جمعية عنجرة الخيرية من الجمعيات المميزة جدا على مستوى المحافظة والوطن .

الى ذلك ألقى راعي الحفل الدكتور محمد نور الصمادي كلمة أعرب فيها عن فخره وإعتزازه في المستوى المتقدم لجمعية عنجرة وبخريجي الجمعية من الطلبة المميزين ، لافتا الى أن جامعة عجلون الوطنية وضمن رسالتها بالتواصل مع كافة الفعاليات والقطاعات يسرها أن تفتح أبوابها وكعادتها لجميع نشاطات وبرامج المجتمع المحلي ودعمهم بشتى الطرق والسبل المتاحة .

وإشتمل حفل التخريج الذي شهد حضورا كبيرا من الأهالي والمجتمع المحلي على فقرات فنية وطنية قدمها طلبة الجمعية ، وكلمة للطلبة الخريجين قدمتها الطالبة إيلين عيسى الزغول .

كما إشتمل حفل التخريج على تكريم  الفعاليات والجهات الداعمة لمسيرة الجمعية  وتكريم حفظة القرأن الكريم من خريجي الجمعية وتكريم الطلبة المميزين من خريجي الجمعية وكذلك تكريم كادر ومتطوعي الجمعية والطلبة الخريجين.

كما كرمت إدارة الجمعية من خلالها رئيسها الأستاذ الدكتور عارف الزغول  راعي الحفل الدكتور محمد نور الصمادي .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة