الصمادي يرعى حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة جامعة عجلون الوطنية

=

عجلون الإخبارية:  رعى  رئيس مجلس أمناء جامعة عجلون  الوطنية الدكتور محمد نور الصمادي الحفل الذي أقامته  الجامعة  اليوم الأربعاء لتخريج  الفوج الحادي عشر  من طلبتها / الفصل  الأول في برامج البكالوريوس والماجستير وذلك بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور  فراس  الهنانده وعمداء الكليات والهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين . 

وفي بداية  الحفل  الذي أداره  الأستاذ الدكتور منصور العياصره القى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور   فراس  الهنانده كلمة قدم فيها التهنئة والمباركة و النصح والارشاد للطلبة الخريجين  متمنيا لهم التوفيق والنجاح  في حياتهم القادمة ، مؤكدا أن الجامعة تشهد فرحتها  بطلبتها  الأعزاء وتقدمه للوطن الغالي موضع الرجاء ومنبع العز والكرامة  بقيادته الحكيمة المتمثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وحكومته وشعبه المتفاني .

وأضاف الهنانده  موجها كلماته للطلبة أنكم تحتفلون اليوم بتخرجكم  من الجامعة فلتكن البداية وأن حياتكم العملية تبدأ بعد هذه المرحلة الجامعية بعد أن أنهيتم مرحلة الإعداد والتكوين والإنتقال لمرحلة الوعي والصقل .

كما أشاد الهنانده في كلمته بجهود أولياء الأمور وأعضاء الهيئة التدريسية مؤكدا  أننا عبرنا معكم  معلمين وأولياء أمور  درب الحياة الملىء بالأشواك  ولكنكم ذللتم الأشواك أمام أبنائكم  فإزدهرت وردا تنسمت منه الرائحة الطيبة  بعرقكم المتصبب  وجهد الهيئة التدريسية  في هذا الصرح العلمي  رويتم الغراس  فكان هؤلاء الطلبة الخريجين  ثمرا طيبا صالحا تغذى بالعلم والعمل والمعرفة . 

الى ذلك ألقى أيضا عمداء الكليات وممثلين عن الطلبة  كلمات أشاروا فيها بالمكانة المرموقة التي أصبحت تحتلها جامعة عجلون الوطنية ، مقدمين في كلماتهم أيضا الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل الوصول في الجامعة الى مصاف الجامعات المميزة  على مستوى المنطقة  بأسرها . 

وفي نهاية  حفل التخريج  الذي أقيم في مسرح الجامعة وشاركت فيه موسيقات  القوات المسلحة الأردنية   قام راعي الحفل  رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهنانده   بتسليم الطلبة شهادتهم وذلك بحضورعمداء كليات الجامعة واعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة  وأولياء أمور الطلبة. 

ويذكر أن عدد الطلبة الخريجين في الفصل الأول   في مرحلتي البكالوريوس والماجستير بلغ 220 طالب وطالبه ، كما يذكر أن الحفل أقيم اليوم على  عدة مراحل.

 

تقرير / منذر محمد الزغول

تصوير / عامر الزغول

 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة