الصمادي يعلن إنتهاء أعمال الصيانة الشاملة في مسجد الساخنة ويتفقد مسجد منطقة الخشيبة

أكد مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي  أن أعمال الصيانة الشاملة التي جرت في مسجد الساخنة  التابعة لمنطقة الصفا إنتهت اليوم الخميس ، حيث زار الصمادي اليوم  الخميس  المسجد  لتفقد الأعمال التي جرت  وذلك بحضو عضو مجلس المحافظة منذر الزغول وعدد من موظفي  المديرية وعضو بلدية عجلون الكبرى عن منطقة الصفا السيد أبو يوسف العمارات والناشط هيثم الرواجبة وعدد من أهالي المنطقة .

وأكد الصمادي أن أعمال الصيانة  إشتملت على دهان المسجد من الداخل والخارج وإجراء أعمال صب سقف المسجد لمنع الرطوبة وإجراء أعمال صيانة للتمديدات الكهربائية والمواد الصحية والمراوح وأعمال صيانة أخرى حول ومحيط المسجد .

وقدم  الصمادي شكره وتقديره  للمحسنين الذي أخذوا على عاتقهم تقديم كافة  أشكال الدعم والمساندة  لإجراء أعمال الصيانة في مسجد الساخنة وكافة المساجد الأخرى في المحافظة .

الى ذلك أكد الصمادي أيضا أنه سيتم تعيين إمام رسمي للمسجد خلال الأيام القليلة القادمة ، إضافة الى أنه سيتم المباشرة بتشكيل لجنة من أهالي المنطقة لمتابعة إحتياجات المسجد والإهتمام فيه .

كما زار الدكتور أحمد الصمادي  مسجد الخشيبة ، حيث أكد أنه سيتم إجراء أعمال صيانة خارجية للمسجد خلال فترة قريبة جدا ، لافتا الى أن هذه الأعمال هي جزء من خطة مديرية الأوقاف لتهيئة المساجد وصيانتها استعدادا لفصل الشتاء ولتكن بيوت الله عز وجل دائما  بأفضل وأجمل حلة .

من جانبه قدم عضو مجلس المحافظة منذر الزغول شكره وتقديره لمدير أوقاف عجلون الدكتور أحمد الصمادي ولجميع كوادر المديرية وللمحسنين الذي أخذوا على عاتقهم إعمار بيوت الله ، لافتا الى أن هذه الجهود الكبيرة تركت بنفوس أهالي المنطقة أثرا كبيرا ، لافتين الى أن المسجد كان بأمس الحاجة لإجراء أعمال صيانة شاملة منذ فترة طويلة .

تصوير/ عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة